الثلاثاء , 16/10/2018

العدد:1766 تاريخ:16/10/2018
Home » Article » علي سعد في «درب الياسمين» و«عين الجوزة»

علي سعد في «درب الياسمين» و«عين الجوزة»

أبريل 25, 2015 ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

يشارك الممثل علي سعد في تصوير مسلسلين، الأول «درب الياسمين» عبر شخصية «الحاج ياسين»، بالتعاون مع «مركز بيروت للإنتاج»، بعد تعاونٍ في أكثر من مسلسل. والثاني مسلسل «عين الجوزة» بدور «الشيخ اسماعيل» مع المخرج ناجي طعمة.

يذكر أنّ «درب الياسمين» سيُعرض في رمضان المقبل على قناة «المنار».

باسم ياخور وديمة قندلفت في «علاقات خاصة»

مسلسل اجتماعيّ جديد يعرَض على «قناة الإمارات»، بعنوان «علاقات خاصة»، ويُبرز تفاصيل هامة في في العلاقة الأزلية بين الرجل والمرأة، كما يصوّر الواقع لكليهما، بحيث يعرض مشاكلهما اليومية وخصوصية العلاقة بينهما.

يشارك في المسلسل النجم باسم ياخور في دور «تيم»، أما النجمة ديمة قندلفت فتؤدي دور «مايا»، ويعيش الاثنان فترة حبّ تبدأ بصدفة وتنتهي بزواج قام على الصدفة أيضاً.

محمد اسكندر ومعين شريف سلطان وأمير

يقدّم الشاعر والملحن فارس اسكندر عملاً غنائياً مشتركاً يجمع بين عملاقَي الأغنية اللبنانية محمد اسكندر ومعين شريف بعنوان «سلطان وأمير». وتولّى عمر صباغ التوزيع الموسيقي، ومحمد المقهور مكساج وماسترينغ. أما التسجيل ففي استديوات عمر صباغ، أنور مكاوي، وجو بارودجيان.

سلمى حايك تزور لبنان لعرض فيلمها «Gibran s The Prophet»

تزور الممثلة العالمية لبنانية الأصل سلمى حايك، لبنان للمرّة الأولى في حياتها، بهدف الترويج لعملها السينمائيّ فيلم الرسوم المتحركة «Kahlil Gibran s The Prophet»، المستوحى من كتاب «النبي» لجبران خليل جبران.

والفيلم إنتاج مشترك بين لبنان، قطر، الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا، ومن إخراج روجر آليرز، والموسيقى من إعداد غابريال يارد وغلان هازارد.

وسيكون العرض الأول للفيلم الاثنين في 27 الجاري في «سينما سيتي» ـ أسواق بيروت حيث ستصل حايك عند الخامسة عصراً، على أن تحلّ ضيفة في الثامنة والنصف مساءً على العشاء الخيري الذي يعود ريعه لمركز سرطان الأطفال، وتنظّمه «LUXURY LIMITED EDITION» في «فيلا روز» ـ المعهد العالي للأعمال ـ كليمنصو.

ويتخلل حفل العشاء مزاد علنيّ لسلع فاخرة من «CHRISTIE S». وتعقد حايك مؤتمراً صحافياً عند الحادية عشرة، في فندق «برايم» ـ بلِس. ومن المقرّر أن تزور حايك «متحف جبران» في بشري.

علي سعد في «درب الياسمين» و«عين الجوزة» Reviewed by on . يشارك الممثل علي سعد في تصوير مسلسلين، الأول «درب الياسمين» عبر شخصية «الحاج ياسين»، بالتعاون مع «مركز بيروت للإنتاج»، بعد تعاونٍ في أكثر من مسلسل. والثاني مسلس يشارك الممثل علي سعد في تصوير مسلسلين، الأول «درب الياسمين» عبر شخصية «الحاج ياسين»، بالتعاون مع «مركز بيروت للإنتاج»، بعد تعاونٍ في أكثر من مسلسل. والثاني مسلس Rating:
scroll to top