الصفاء في مواجهة النجمة في افتتاح كأس النخبة

يفتتح النجمة بطل الدوري كأس النخبة التنشيطية في مواجهة وصيفه الصفاء السبت في 23 آب الجاري على ملعب بلدية برج حمود، بحسب البرنامج الذي أذاعه الاتحاد اللبناني أمس الثلاثاء.

ويلعب الفريقان في المجموعة الأولى إلى جانب الراسينغ ثالث الدوري، والذي يواجه النجمة في 26 الحالي، ثم الصفاء في 30 منه. ويتأهل أول وثاني المجموعة إلى قبل النهائي.

وكان الفريقان تقابلا في الدور قبل النهائي للنسخة الماضية عندما فاز النجمة بركلات الترجيح 5 3 الوقت الأصلي 1 1 ، قبل أن يخسر في المباراة النهائية مع العهد بهدفين نظيفين.

وسيتواجه النجمة مع الصفاء مجدداً بعد شهر تقريباً في الأسبوع الأول من الدوري، وتحديداً في 28 أيلول المقبل على استاد المدينة الرياضية.

وتنطلق مباريات المجموعة الثانية لكأس النخبة، في 23 الحالي بلقاء السلام زغرتا بطل الكأس مع وصيفه طرابلس على ملعب الصفاء. وتضم المجموعة أيضاً فريق العهد رابع الدوري.

وتخوض كأس النخبة الفرق الـ4 الأولى في الدوري النجمة والصفاء والراسينغ والعهد إلى جانب بطل الكأس السلام ووصيفه طرابلس . واستبعد الاتحاد استاد المدينة الرياضية من المباريات التي ستقام فقط على ملاعب برج حمود والصفاء والعهد.

وقرر الاتحاد إطلاق مباريات كأس التحدي التي تضم الفرق من السابع إلى العاشر في الدوري الإخاء وشباب الساحل والأنصار والتضامن صور إلى جانب الفريقين الصاعدين من الدرجة الثانية النبي شيت والغازية ، بلقاء التضامن صور حامل اللقب مع شباب الساحل على ملعب العهد في 24 الحالي.

من جهة ثانية، أذاع الاتحاد برنامج مباريات الأسبوع الأول من الدوري الذي سينطلق في 26 أيلول المقبل بمباراة العهد مع طرابلس. ويلعب في اليوم نفسه السلام زغرتا مع الساحل، ويلتقي في اليوم التالي الأنصار مع الراسينغ، والشباب الغازية مع الإخاء الأهلي عاليه، ويلعب الأحد في 28 من الشهر نفسه النجمة مع الصفاء، والنبي شيت مع التضامن صور.

ماتوس في بيروت للانضمام إلى الأنصار

وصل إلى بيروت أمس اللاعب البرازيلي باولو فيتور ماتوس، للانضمام إلى فريق الأنصار اللبناني.

ويشغل ماتوس 28 سنة لاعب السيب العماني السابق، مركز صانع الألعاب، وقد شارك بعد الظهر في حصة «الأخضر» التدريبية بإشراف المدرب الصربي زوران بيسيتش.

من جهة ثانية، لا تزال المفاوضات جارية بين الأنصار والعهد لضم لاعب وسط الثاني علي الأثاث إلى «الأخضر» قبل انطلاق كأس التحدي التنشيطية، والتي يخوضها الأنصار في المجموعة الأولى مع التضامن صور وشباب الساحل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى