عمدة الإذاعة والإعلام في «القومي» أقامت دورة إعداد كوادر إذاعية في صيدنايا

أقامت عمدة الإذاعة والإعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي مخيماً إذاعياً مركزياً في صيدنايا، شاركت فيه مجموعة من الكوادر الإذاعية من مختلف المنفذيات الشامية.

الدورة التي استمرّت ثلاثة أيام، قدّمت فيها محاضرات تناولت عقيدة الحزب ومبادئه وآلية التحليل السياسي على ضوء المفاهيم النهضوية، كما أُقيمت ورشات عمل عن أساليب العمل الإذاعي.

وخلال الدورة قامت والدة الاستشهادي خالد أزرق بزيارة المخيم، حيث كان في استقبالها عميد الإذاعة والإعلام وائل الحسنية ووكيله سمير حاماتي، وكيل عميد الدفاع زينون الأحمر، ومدير مديرية صيدنايا نقولا سعادة.

رحّب العميد الحسنية بوالدة الشهيد أزرق، بكلمة حيّا فيها أرواح الشهداء الذين شكّلوا ويشكّلون مستقبل الأمة التي ستنتصر بفعل تضحياتهم ودمائهم الزكية، وأرواحهم الطاهرة المرتقية فداء لأمّتنا وشعبنا، وتوجّه بالشكر لوالدة الشهيد على حضورها إلى المخيم، الذي شكّل دفعاً وجدانياً عند المشاركين في الدورة. وبعده تحدّث شقيق الشهيد وليد أزرق عن الأيام القليلة التي سبقت استشهاد خالد وسط تأثر الحضور الكبير.

ثم ألقى شقيق الشهيد وليد أزرق كلمة روى فيها تفاصيل الحياة في منزلهم خلال الأيام القليلة التي سبقت استشهاد أخيه، مما ترك أثراً طيباً في نفوس سامعيه.

كما تخلّلت الدورة مسيرة من المخيم إلى المدينة يتقدّمها العميد الحسنية وأعضاء هيئة المخيم، حيث جالت شوارع مدينة صيدنايا، وصولاً إلى ديرها التاريخي، ورفع فيها المشاركون أعلام الزوبعة وردّدوا الهتافات الحزبية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى