السبت , 24 أغسطس 2019

العدد:1556 تاريخ:24/08/2019
Home » Article » حردان يؤكد وافرام الثاني دعم الجيش في لبنان وسورية لمواجهة الإرهاب وحفظ الاستقرار

زاره على رأس وفد من قيادة «القومي»
حردان يؤكد وافرام الثاني دعم الجيش
في لبنان وسورية لمواجهة الإرهاب وحفظ الاستقرار

أغسطس 11, 2014 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

زار رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان بطريرك السريان الأرثوذكس مار أغناطيوس أفرام الثاني، على رأس وفد من مسؤولي الحزب ضمّ عضو المجلس الأعلى الدكتور ربيع الدبس، والمندوب السياسي لجبل لبنان الشمالي نجيب خنيصر وعضو المجلس القومي عبد المسيح طرزي، وذلك في المقرّ البطريركي في العطشانة، بكفيا لبنان بحضور المطرانين مار خريسوستوموس ميخائيل ومار تيطس بولس توزا.

وقد تناول المجتمعون الأوضاع العامة في لبنان وسورية والعراق وفلسطين متوقفين طويلاً أمام المجازر التي يتعرّض لها أبناء شعبنا في العراق بمن في ذلك شهداؤه اليوميّون الذين انضمّ اليهم لأوّل مرةٍ في التاريخ أبناء نينوى والموصل، إضافةً إلى ما يتعرّض له التراث الحضاري الزاخر الذي تتألّقُ به تلك المنطقة من بلاد الرافدين.

وأكّد الطرفان أنّ تساند جميع الأطراف والتكاتف في هذه الظروف العصيبة هما الحلّ الوحيد الذي يضمن تصليب رابطة النسيج الشعبي والاجتماعي الواحد.

وقد تداول رئيس الحزب والبطريرك بعض المقترحات العملية الآيلة إلى تشبّث المواطنين في أرضهم ووطنهم والدفاع الحاسم عن وجودهم القومي والحضاري، إضافة إلى ضرورة الضغط الفاعل على الدول الداعمة للإرهاب والتطرف والوحشية التي تتبرّأ منها الأديان ومعتنقوها.

وبعدَ أن ثمّن البطريرك دور القوميين الاجتماعيين الجامع في الجمهورية العربية السورية أكد وحردان دعمهما للدور الفعّال الذي يضطلع به الجيشان السوري واللبناني تصدياً للإرهاب وحفاظاً على الأمن والاستقرار.

حردان يؤكد وافرام الثاني دعم الجيش في لبنان وسورية لمواجهة الإرهاب وحفظ الاستقرار Reviewed by on . زار رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان بطريرك السريان الأرثوذكس مار أغناطيوس أفرام الثاني، على رأس وفد من مسؤولي الحزب ضمّ عضو المجلس الأعلى ا زار رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان بطريرك السريان الأرثوذكس مار أغناطيوس أفرام الثاني، على رأس وفد من مسؤولي الحزب ضمّ عضو المجلس الأعلى ا Rating:
scroll to top