منفذية العاصي في «القومي» تحْيي عيد التأسيس في الغسانية وحاويك والعقربية والقصير وقطينة والسوادية

أحيت منفذية العاصي في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد التأسيس بسلسلة احتفالات، فقد احتفلت مديرية الغسانية بحضور المنفذ العام وأعضاء من هيئة المنفذية، ومدير المديرية كليم بلال وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين، وكانت كلمات للمنفذ العام، وناموس نظارة الإذاعة ومدير المديرية.

وأقامت مديرية حاويك احتفالاً حضره المنفذ العام وأعضاء هيئة المنفذية، مدير المديرية غانم الشمالي وأعضاء الهيئة، وجمع من القوميين والمواطنين، وكانت كلمات لكل من المنفذ العام، مدير المديرية، والدكتورة علا ديب.

بدورها، احتفلت مديرية العقربية بالمناسبة، وحضر الاحتفال ناظر المالية، ومدير المديرية وأعضاء الهيئة، وجمع من القوميين والمواطنين. وكانت كلمة لمدير المديرية رحب فيها بالحضور، وألقى ناظر المالية كلمة من وحي المناسبة.

وفي مديرية القصير، أقيم احتفال حضره المنفذ العام، مدير المديرية طنوس أبو عبد الله وأعضاء هيئة المديرية، وجمع من القوميين والمواطنين. وكانت كلمات لكلّ من المنفذ العام، المذيع الياس حويشان ونزهة جريس.

وأقامت مديرية قطينة احتفالاً بالمناسبة، حضره المنفذ العام وأعضاء الهيئة، ومدير المديرية وأعضاء الهيئة وجمع من القوميين والمواطنين، وألقيت كلمات عدّة.

وأقامت مفوضية السوادية احتفالاً حضره المفوض وجمع من القوميين والمواطنين.

وقد تناولت الكلمات التي ألقيت خلال الاحتفالات أهمية السادس عشر من تشرين الثاني في حياة القوميين الاجتماعيين، فهو عيد انطلاق النهضة من خلال إطارها التنظيمي الذي يشكل معها دولة الأمة المصغرة.

وشدّد المتحدّثون على ضرورة الالتزام بالمؤسسات والسير على الطريق التي رسمها سعاده، طريق الصراع من أجل النهوض بأمتنا من خلال نشر الوعي والمعرفة، والعمل على التخلّص من الأمراض الطائفية والكيانية والفردية التي تعصف بمجتمعنا، وبثّ الفكر الوحدوي الجامع.

كما توجّهت الكلمات بالتحية إلى أبطال وشهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي الذين يمارسون البطولة المؤيّدة بصحّة العقيدة، ويسجّلون وقفات العزّ إلى جانب الجيش السوري البطل، والقوى الحليفة، ويخطون معالم الدرب نحو نصر لا مفّر منه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى