«القومي» ينعى الرفيق المناضل فؤاد الزعبي الرئيس السابق لمنتدى عرار الثقافي وتيار السوريين القوميين الاجتماعيين في الأردن يشيد بنضاله ومواقفه الصلية

نعى الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود الرفيق المناضل فؤاد الحميدي الزعبي الذي توفي قبل ثلاثة أيام عن 62 عاماً.

والرفيق فؤاد الزعبي من مواليد الرمثا ـ الأردن 1954، انتمى إلى الحزب عام 1977، وكان مثالاً للقومي الاجتماعي الملتزم والمعطاء، وقد تولى مسؤوليات حزبية عدة. وفي الشأن العام كان ناشطاً في المجالين الثقافي والإعلامي وتسلّم رئاسة «منتدى عرار الثقافي» لسنوات عدة.

وشيّع الرفيق الراحل في مدينة الرمثا، وحضر التشييع إلى جانب العائلة منفذ عام الأردن وأعضاء هيئة المنفذية وقيادة تيار السوريين القوميين الاجتماعيين وجمع من المواطنين، وتمّ وضع أكاليل الورد على ضريح الفقيد باسم التيار وأداء التحية الحزبية.

بيان التيار

وأصدر تيار السوريين القوميين الاجتماعيين في الأردن بياناً أشاد فيه بنضال الراحل ومواقفة الصلبة، ودوره الثقافي والإعلامي، مشيراً إلى أنّ الراحل تسلّم رئاسة منتدى عرار الثقافي لسنوات عدة، كان خلالها منارة للعمل الثقافي في محافظة إربد والأردن عموماً.

ولفت التيار في بيانه إلى أنّ الرفيق فؤاد الزعبي عُرف عنه التزامه بثوابته القومية ومواقفه النضالية، وكان من المؤسسين للتيار في الأردن، ورحيله خسارة كبيرة.

وعاهد التيار الراحل على الاستمرار بمسيرة النضال من أجل تحرير أرضنا ووحدة بلادنا والاستمرار بالتصدي ليهود الداخل من الجماعات الإرهابية التي تقوم بالتدمير والقتل لأبناء شعبنا في الشام والعراق خدمة للمشروع الصهيو ـ أميركي لتفتيت بلادنا على أساس مذهبي وطائفي واثني.

وتوجّه البيان بالتحية للفقيد وللشهداء السوريين القوميين الاجتماعيين ونسور الزوبعة الذين يردّون وديعة الأمة على تراب الشام مع بواسل الجيش السوري والحلفاء في معركة الأمة الوجودية دفاعاً عن وحدتها وتمسكها بثوابتها القومية. البقاء للأمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى