الإثنين , 19/11/2018

العدد:2255 تاريخ:19/11/2018
Home » Article » «المردة» ينظّم احتفالاً ميلادياً لأطفال قرى البترون… وريما فرنجية توزّع الهدايا عليهم

«المردة» ينظّم احتفالاً ميلادياً لأطفال قرى البترون...
وريما فرنجية توزّع الهدايا عليهم

ديسمبر 20, 2016 تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقام مكتب تيار المردة في البترون حفلاً ميلادياً لأطفال قرى وبلدات القضاء على مسرح ثانوية راهبات القلبين الأقدسين، بمشاركة ريما قرقفي فرنجية عقيلة رئيس التيار النائب سليمان فرنجية، وبحضور الأب بطرس مراد خادم رعية شاتين، والأب يوسف متّى خادم رعية دريا، رؤساء بلديات، رئيس رابطة مخاتير البترون جوزف أبي فاضل وعدد من المخاتير، رئيس مكتب تيار المردة في البترون سمير الحصري، مستشار الشؤون السياسية في التيار المحامي وضاح الشاعر، ومدير المكتب جوزف نجم والأعضاء، رئيس هيئة الطوارئ الشعبية المحامي حنا البيطار، وحشد كبير من أهالي القضاء إضافة إلى أكثر من ألفَي طفل.

بدايةً، استُهلّ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، وكلمة لعقيلة النائب فرنجية وصفت فيها المناسبة بأنها مهمّة لإضفاء لمسة الفرح على قلوب الأطفال في زمن الأعياد. ثمّ وزّعت الهدايا على الأطفال والتقطت الصوَر معهم.

وكذلك كانت كلمة للمحامي الشاعر الذي شدّد على وحي الحدث وولادة يسوع طفل المغارة المخلّص، والأجواء الميلادية التي تعطي الفرصة للناس المحرومين للمشاركة في مثل هذه اللقاءات المعبّرة والفرحة، والتي تقرّب وتصّفي القلوب وتضيء شمعة الفرح. وأضاف: لقاؤنا اليوم ليس محصوراً بنا بل هو لكلّ أبناء القضاء، وهم بالنسبة إلينا أخوة وأحبّاء وهم جيل المستقبل. وتمنّياتنا لهم أن يمرّوا بأيام أفضل، ولتكن ضمن الفرح والعطاء والبهجة ويبقى هدفنا الأساس أن نُشعرهم بأجواء العيد، ونحن مستمرّون في هذه المبادرات التي تشمل مختلف النشاطات. وإن حضور السيدة ريما ومشاركتنا فرحة العيد التفاتة كريمة منها نثمّنها وننوّه بها.

وتخلّلت الاحتفال ضيافة العيد ونشاطات وبرامج ترفيهية مختلفة.

«المردة» ينظّم احتفالاً ميلادياً لأطفال قرى البترون… وريما فرنجية توزّع الهدايا عليهم Reviewed by on . أقام مكتب تيار المردة في البترون حفلاً ميلادياً لأطفال قرى وبلدات القضاء على مسرح ثانوية راهبات القلبين الأقدسين، بمشاركة ريما قرقفي فرنجية عقيلة رئيس التيار ال أقام مكتب تيار المردة في البترون حفلاً ميلادياً لأطفال قرى وبلدات القضاء على مسرح ثانوية راهبات القلبين الأقدسين، بمشاركة ريما قرقفي فرنجية عقيلة رئيس التيار ال Rating:
scroll to top