بعثة الرفّاع البحريني في بيروت للقاء العهد غداً و»الأصفر» يرصّ صفوفه لإياب البطولة المحليّة

وصلت إلى بيروت صباح أمس الاثنين بعثة نادي الرفاع البحريني لكرة القدم استعداداً لمواجهة العهد اللبناني في إياب المرحلة التمهيدية الأولى لمسابقة كأس العالم العربي للأندية. وتألّفت البعثة من الجهاز الفني بقيادة المدرّب سلمان شريدة ومساعده أحمد عيسى ومدرّب الحرّاس علي حسن ومدرّب اللياقة البرازيلي هيبا، بالإضافة إلى مدير الفريق عبدالله سيف ومساعده حمد البوعينين واختصاصي العلاج الطبيعي محمد ناصر. ويرافق البعثة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة البحريني علي الباشا كممثّل عن الاتحاد، وذلك بحسب لوائح الاتحاد العربي لكرة القدم.

وكان قد اختار المدرّب شريدة 19 لاعباً لخوض اللقاء، هم: حمد الدوسري، عبدالله مشيمع، حسان جميل، محمد حسين، محمد دعيج، داود سعد، حمد علي مطر «حسوني»، كميل الأسود، سيد ضياء سعيد، حسين سلمان، محمد سعد طرار، عبدالله الزايد، أحمد بلايط «السكي»، سيد أحمد جعفر «كريمي»، عبدالله مبارك الماص، محمد الرميحي، سعد العامر، والمحترفين ازمات ايرماتوف وبربوزا.

وعصر أمس، تدرّب الفريق الضيف على ملعب نادي العهد في مجمع الشهيد السيد عباس الموسوي، فيما سيُجري تدريبه الرسمي الأخير اليوم على ملعب صيدا البلدي الثانية عصراً ، قبل المباراة المقرّرة غداً على نفس الملعب في تمام الساعة الثانية والربع عصراً. بقيادة طاقم حكّام سوري، فيما الاجتماع الفنّي فسيجري قبل ظهر اليوم في فندق «غولدن توليب» ـ الساعة 11.

ومن جانب العهد، فقد استعدّ الفريق بقيادة مدرّبه باسم مرمر بشكل جيّد لمواجهة الغد، وسيغيب عن تشكيلته الأساسية هيثم فاعور وعباس كنعان بداعي الإصابة، كما سيغيب كبيرو موسى بداعي الاستغناء عن خدماته ودنيس إيغوما الموجود في بلاده، وسيكون القائد عباس عطوي حاضراً لتكرار إنجاز الفوز على الفريق الضيف، مع مجموعة من النجوم الواعدين والشباب، أبرزهم أحمد زريق ومحمد حيدر ومهدي فحص وحسين دقيق ونور منصور ويوسف المويهبي وخليل خميس وحسين الزين وجاد الزين وخلفهما الحارس محمد حمود. وفي المعلومات أنّ إدارة العهد استقدمت 4 لاعبين أفارقة مؤخّراً لإجراء الاختبارات قبل اختيار اثنين منهم كبديلين لكبيرو موسى وإيغوما، مع الإبقاء على التونسي المويهبي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى