الأمينة العامة لاتحاد التزلج الدولي في لبنان

تصل إلى بيروت مساء اليوم الأمينة العامة للاتحاد الدولي للتزلج البريطانية سارة لويس، بدعوة من الاتحاد اللبناني الذي أعدّ لها حفل استقبال، بحيث سيفتح صالون الشرف في المطار على أن تستقبلها فاعليات رياضية، رئيس الاتحاد شربل سلامة وأمين عامه فريدي كيروز والأعضاء.

وخلال تواجدها في لبنان، ستزور منحدرات جبران خليل جبران في الأرز، التي ستستضيف بطولة الدول الصغرى في الاتحاد الدولي للتزلّج بين 12 و15 كانون الثاني الحالي بمشاركة 12 دولة، هي: ليتوانيا، رومانيا، البرتغال، قبرص، صربيا، أرمينيا، سان مارينو، المجر، سلوفاكيا، البانيا، اليونان ولبنان.

والفئات المعتمدة في البطولة هي فئات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات، وتأتي زيارة لويس إلى لبنان في إطار تجديد ثقة الاتحاد الدولي بنظيره اللبناني في ضوء تطوّر لعبة التزلج في لبنان خلال السنوات الأخيرة، إلى جانب دعمه للاتحاد اللبناني الذي يشارك في جميع الاستحقاقات والبطولات الدولية وفي جميع الجمعيات العمومية للاتحاد الدولي. وستجتمع لويس مع سلامة وأعضاء الاتحاد ومع بعثات الدول المشاركة في البطولة الدولية، وسيولم كيروز على شرفها غداً الثلاثاء في الشمال، على أن تزور محطّة تزلج الأرز والقصر البلدي في بشري، ويتمّ البحث في إمكانية إنشاء محطّات تزلّج جديدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى