الجمعة , 26/05/2017

العدد:2269 تاريخ:25/05/2017
Home » Article » «المجلس اللبناني- الأسترالي» التقى قبلان وكرامي

«المجلس اللبناني- الأسترالي»
التقى قبلان وكرامي

يناير 11, 2017 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان أمس في مقرّ المجلس، رئيس المجلس اللبناني – الأسترالي حسين علوش على رأس وفد من المجلس، في حضور مدير عام المجلس نزيه جمول، وأطلع الوفد قبلان على أوضاع الجالية اللبنانية في أستراليا والنشاطات التي يقيمها المجلس في أستراليا ومشاريعه المستقبلية.

ورحّب الشيخ قبلان بالوفد في بيته وبين أهله، محمّلاً إيّاه تحياته إلى «أبناء الجالية اللبنانية»، متمنّياً لهم «التوفيق وحسن التعاون مع الدول والشعوب التي تستضيفهم».

ورأى قبلان أنّ «لبنان يتنفّس الصُّعَداء بعد انتخاب رئيس للجمهوريّة وتشكيل الحكومة، ولبنان اليوم يعيش الاستقرار والأمان في ظلّ العيش المشترك بين كلّ اللبنانيين، ويستعيد لبنان دوره ومكانته وعافيته بفعل تعاون اللبنانيّين وإصرارهم على حلّ المشاكل والأزمات بروحيّة الحوار».

كما زار الوفد الوزير السابق فيصل عمر كرامي في مكتبه في طرابلس، وجدّد له الدعوة لزيارة أستراليا في القريب العاجل.

من جهته، وعد كرامي أعضاء الوفد بتلبية الدعوة، وأشاد بـ«دور المجلس اللبناني – الأسترالي، ومتابعته معظم قضايا الاغتراب بين لبنان وأستراليا».

(Visited 9 times, 1 visits today)
«المجلس اللبناني- الأسترالي» التقى قبلان وكرامي Reviewed by on . استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان أمس في مقرّ المجلس، رئيس المجلس اللبناني - الأسترالي حسين علوش على رأس وفد من المجلس، في ح استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان أمس في مقرّ المجلس، رئيس المجلس اللبناني - الأسترالي حسين علوش على رأس وفد من المجلس، في ح Rating:
scroll to top