الخميس , 27/04/2017

العدد:2269 تاريخ:27/04/2014
Home » Article » فلاش

فلاش

يناير 11, 2017 ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

كشفت الممثلة المصرية ميرفت أمين أنها ستبدأ خلال أيام التحضير لمسلسل «قصر العشاق» الذي تشارك في بطولته إلى جانب حسين فهمي وعزّت العلايلي وسهير رمزي، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج عمر عبد العزيز.

من ناحيته، أكد مؤلف الفيلم محمد الحناوي أن العمل اجتماعي رومنسي عصري، وبعيد عن الإطار العام للسياسة، ويرصد الاختلاف بين جيلين على مستوى الفكر والثقافة ولغة التواصل والعادات.

للأسبوع الرابع على التوالي، تصدر فيلم «Rogue One: A Star Wars Story» إيرادات السينما في أميركا الشمالية وحصد 22 مليون دولار من 4175 دار عرض.

فيما جاء الفيلم الكوميدي « Hidden Figures» في المرتبة الثانية حيث حصد 21.8 مليون دولار من 2471 موقعاً.

وإذ لا بدّ من الإشارة أنّ تساقط الثلوج في شرق الولايات المتحدة حدّ من أعداد مرتادي السينما بشكل عام يومَي الجمعة والسبت الماضيين، فإنّ فيلم الرسوم المتحركة «Sing» جاء في المركز الثالث بإيرادات بلغت 19.6 مليون دولار.

فيما جاء فيلم « Underworld: Blood Wars» في أوّل عرض له في المرتبة الرابعة بإيرادات بلغت 13.1 مليون دولار بعده الفيلم الغنائي «La La Land» بعشرة ملايين دولار.

حضرت النجمة بريانكا شوبرا فعاليات حفل توزيع جوائز «Golden Globes» بدورته السنوية الـ74 في كاليفورنيا.

وأطلّت بريانكا على المسرح برفقة الممثل جيفري دين مورغان لتقديم جائزة أفضل ممثل دراما تلفزيونية في مسلسل «Goliath» لِبيلي بوب ثورنتون.

قالت الممثلة والمخرجة والمعالجة بالدراما زينة دكاش أن لا وقت لديها لمتابعة الدراما، وأضافت: بصراحة هي لا تستهويني، إذ كلّما أرى مشهداً من مسلسل ما أقول: «يا ربّي دخيلك شو عم بيصير؟»، هي مسلسلات أشبه بنُسخ مشوّهة من «Falcon Crest» حيث البطل يحبّ شقيقة البطلة، والشقيقة تحبّ والده الذي يعود ليغرم بِابنتها التي تُغرم بحفيده!

وأضافت: لا أستطيع متابعة هذا النمط، ولا جهاز تلفزيون لديّ في البيت، وإذا كان هناك برنامج مهمّ جدّاً، أذهب إلى منزل أمّي لأشاهده.

يخوض الفنان المصري عمرو يوسف السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «نقطة ومن أوّل السطر»، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف الكاتب أحمد شوقي وإدارة محمد أمين راضي، وإخراج إسلام خيري، حيث يعمل صنّاع العمل على إنهاء التعاقدات مع الفنانين المرشّحين للمشاركة في البطولة بعد التعاقد مع دلال عبد العزيز.

ويدخل عمرو يوسف المسلسل الجديد، بعدما حقّق نجاحاً كبيراً عبر مسلسل «غراند أوتيل» الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي.

بدأ الممثل المصري يوسف الشريف تصوير مشاهده الأولى في مسلسل «كفر دلهاب» داخل أحد الستديوات الخاصة في منطقة الأهرام.

المسلسل من بطولة: روجينا، رامز أمير، ندى موسى، مي القاضي، محمد أبو الوفا، محمود حجازي، محمد حمدي، صفاء الطوخي، رانيا الخطيب، ورحاب عرفة، تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

تمكّن ألبوم موسيقى فيلم الرسوم المتحركة «موانا» من التقدّم أربعة مراكز ليحتلّ المركز الثاني هذا الأسبوع في قائمة «بيلبورد» الأميركية الأسبوعية لأفضل 200 ألبوم. وحقق الألبوم مبيعات بلغت 64 ألف وحدة. بينما بقي ألبوم النجم برونو مارس «24 كيه ماجيك» في المركز الثالث مع بيع 45 ألف وحدة أخرى من الألبوم.

وتحصي قائمة «بيلبورد 200» الوحدات من مبيعات الألبومات ومبيعات الأغاني عشر أغانٍ تساوي ألبوماً واحداً والاستماع المباشر على الإنترنت 1500 استماع يعادل ألبوماً .

(Visited 19 times, 1 visits today)
فلاش Reviewed by on . كشفت الممثلة المصرية ميرفت أمين أنها ستبدأ خلال أيام التحضير لمسلسل «قصر العشاق» الذي تشارك في بطولته إلى جانب حسين فهمي وعزّت العلايلي وسهير رمزي، وهو من تأليف كشفت الممثلة المصرية ميرفت أمين أنها ستبدأ خلال أيام التحضير لمسلسل «قصر العشاق» الذي تشارك في بطولته إلى جانب حسين فهمي وعزّت العلايلي وسهير رمزي، وهو من تأليف Rating:
scroll to top