السبت , 22/07/2017

العدد:2269 تاريخ:22/07/2017
Home » Article » من هنا وهناك

من هنا وهناك how long does it take for valtrex to work for shingles أمل عرفة تصوّر شخصيّتها الثالثة في «سايكو» effexor constipation relief

يناير 11, 2017 ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

تقوم الفنانة أمل عرفة حالياً بتصوير شخصيّتها الثالثة في مسلسل «سايكو» الذي يخرجه كنان صيدناوي وتؤدّي فيه الفنانة عرفة خمس شخصيات متباينة مع قصة وحبكة وممثلين مختلفين في كلّ مرة. amoxil 1g gsk where to buy generic zyrtec الشخصية التي تحمل اسم «ناجية» تكون فيها الفنانة عرفة مطربة ولكن عائلتها ترفض تقبّل هذا العمل، وتقف في وجهها. فتغادر «ناجية» البلاد وتُجري عدة عمليات تجميلية كي تبدو بمظهر لافت وتعمل في ملهى ليلي في بيروت، وهنالك تتعرّض لمضايقات عدّة من صاحب الملهى الذي يؤدّي دوره الفنان اللبناني ماريو باسيل. buy cialis and levitra effexor xr twice daily مسلسل «سايكو» ينتمي إلى نمط الأعمال المتّصلة المنفصلة وهو من تأليف أمل عرفة وزهير قنوع ويبدأ بحادث تفجير تتعرّض له الفنانة عرفة فيؤدّي إلى حدوث اختلال في شخصيتها، وتتقمّص شخصيات عدّة. ويشاركها في تجسيد شخصيات العمل: فادي صبيح، نظلي الرواس، علاء قاسم، غادة بشور، حسام تحسين بيك، طلال مارديني، يحيى بيازي، فايز قزق، روبين عيسى، أحمد رافع، ليث المفتي، إيمان عبد العزيز، ورنا العضم. ومن لبنان: ماريو باسيل، رولا شامية، طارق تميم، ونور صعب. can you take valtrex and nyquil cipro and omega 3 إطلاق الدورة السادسة من جائزة عمر أبو ريشة للشعر aristocort information 668 proscar buy canada أعلنت الهيئة العامة السورية للكتاب عن فتح باب الاشتراك في جائزة عمر أبو ريشة للشعر العربي في دورتها السادسة لعام 2017، تقديراً لدور الشاعر الوطني والأدبي الكبير وعرفاناً بريادته في الشعر العربي جمالياً وفكرياً.
وينتهي تقديم القصائد المشاركة في المسابقة في الثلاثين من تموز المقبل، حيث يشترط في القصائد المشاركة أن تكون مكتوبة باللغة العربية الفصحى، ويحق للشعراء السوريين والعرب المقيمين في سورية المشاركة فيها، وترسل المشاركات على ثلاث نسخ مطبوعة مع قرص مدمج «سي دي» وصورة عن البطاقة الشخصية ورقم الهاتف إلى مقر هيئة الكتاب ـ «جائزة عمر أبو ريشة».

وسيعلن عن أسماء الفائزين في المسابقة في حفل خاص يقام لهذه المناسبة مطلع أيلول المقبل، حيث خُصّص مبلغ 50 ألف ليرة سورية للفائز بالجائزة الأولى، و40 ألف ليرة سورية للجائزة الثانية، و30 ألف ليرة سورية للجائزة الثالثة. وستشكّل الهيئة لجنة تحكيم من الشعراء والنقّاد لتقييم النصوص المشاركة في الجائزة.

مروان خوري يطلق «مرقت سنة» قبل عيد العشاق

يستعدّ الفنان مروان خوري لإطلاق أغنية جديدة بعنوان «مرقت سنة» قبل عيد العشاق في الرابع عشر من شباط المقبل، وذلك بعدما كان متوقَّعاً إطلاقها في وقت أقرب.

«مرقت سنة» من كلمات يوسف سليمان، ألحان وتوزيع محمود عيد، وتقول كلمات الأغنية:

معقولة منّك سامع

في دمعة صوتا طالع

وقفت عم تناديك

عم تندهك خلّيك

حكيلي إذا مش راجع

حتى ما أنطر فيك

مرقت سنة وأنا يا حبيبي بمكاني

وكنّو اليوم بعدك عن عيني بكّاني

مستغرب كيف ما نسيتك بهالأيام

حبيبي لو ما حكيتيك ما بعرف نام

ما تفكّر يا عمري إنّي

إذا ليلة غفيت

أنا يعني نايم متهنّي

أو لحظة نسيت

عم جرّب كذّب على حالي

تا قطّع وقت

وما بكذب عليك يا غالي

عنجد تعبت.

نانسي عجرم تصوّر جديدها

باشرت الفنانة نانسي عجرم تصوير أغنيتها الجديدة «حاسّة بيك» والتي هي عنوان ألبومها الجديد رقم 9. وتواصل نانسي تصوير الأغنية المصرية تحت إدارة المخرج اللبنانية ليلى كنعان.

وكانت نانسي قد طرحت أولى أغنيات ألبومها الجديد «عم بتعلّق فيك» من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

وسيتضمّن الألبوم الجديد باقة من الأغاني اللبنانية والمصرية والخليجية من توقيع شعراء وملحّنين وموزّعين سبق لنانسي أن تعاونت معهم في ألبوماتها السابقة.

نانسي أعلنت في وقت سابق أنّ الألبوم سيصدر نهاية كانون الثاني، إنّما قد يتأخر صدور الألبوم أياماً قليلة حتى بداية شباط المقبل، وذلك لأسباب قانونية تتعلّق بالمستندات التي يجمعها فريق نانسي من الشعراء والملحّنين الذين تعاونت معهم في هذا الألبوم.

تجدر الاشارة إلى أن نانسي صوّرت غلاف الألبوم في منطقة بسكنتا واختارت لائحة الأغاني التي سيضمّها ألبومها الجديد.

«La La Land» يهيمن على ترشيحات جوائز «بافتا»

هيمن فيلم «La La Land» على ترشيحات جوائز «الأكاديمية البريطانية للأفلام ـ بافتا» التي أُعلِن عنها الثلاثاء الماضي، حيث تم ترشيحه لـ11 جائزة. وجاء فيلم «Arrival» للممثلة آيمي آدامز في المرتبة الثانية بتسعة ترشيحات. وسوف تنافس آيمي كل من ميريل ستريب وإيملي بلانت وناتالي بورتمان على جائزة أفضل ممثلة أولى.

وينافس بطلا فيلم «La La Land» رايان جوسلينغ وإيما ستون على جائزة «بافتا» أفضل ممثل أوّل وأفضل ممثلة أولى.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن كلّاً من أفلام: «Arrival»، و« Manchester By The Sea»، و« Moonlight» سوف تتنافس على جائزة أفضل فيلم.

ويتنافس على جائزة أفضل ممثل أوّل كل من جوسلينغ وكيسي آفليك وجيك جيلينهول وآندرو غارفيلد وفيغو مورتينسين. في حين تشهد فئة أفضل ممثل مساعد منافسة بين كلّ من آرون تايلور جونسون وديف باتل وهيو غرانت وجيف بريدجيز وماهر شالا علي.

كما سوف تتنافس كل من نعومي هاريس وميشيل ويليام ونيكول كيدمان وفيولا دافيس على جائزة أفضل ممثلة مساعدة.

ويشار إلى أنّ الممثل البريطاني ستيفن فراي سوف يقدّم حفل هذه السنة الذي سوف يقام في 12 شباط المقبل في قاعة آلبرت هول في لندن.

(Visited 23 times, 1 visits today)
من هنا وهناك Reviewed by on . تقوم الفنانة أمل عرفة حالياً بتصوير شخصيّتها الثالثة في مسلسل «سايكو» الذي يخرجه كنان صيدناوي وتؤدّي فيه الفنانة عرفة خمس شخصيات متباينة مع قصة وحبكة وممثلين مخ تقوم الفنانة أمل عرفة حالياً بتصوير شخصيّتها الثالثة في مسلسل «سايكو» الذي يخرجه كنان صيدناوي وتؤدّي فيه الفنانة عرفة خمس شخصيات متباينة مع قصة وحبكة وممثلين مخ Rating:
scroll to top