الإثنين , 20/02/2017

العدد:2269 تاريخ:20/02/2017
Home » Article » خليل بحث مع نظيره السعودي إنجاز اتفاقية الازدواج الضريبي

خليل بحث مع نظيره السعودي
إنجاز اتفاقية الازدواج الضريبي

يناير 11, 2017 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

التقى وزير المال علي حسن خليل نظيره السعودي محمد الجدعان وبحث معه العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتحدث الجدعان بعد اللقاء، فقال: «اللقاء هو لقاء أخوة، والتعاون مستمر. تباحثنا في الشأن الاقتصادي والمالي ومجالات تطوير العلاقات».

ورداً على سؤال حول إمكانية إلغاء الازدواج الضريبي، أجاب الوزير السعودي: «تكلمت مع معالي الوزير لمحاولة التسريع في إنهاء الاتفاقية وإن شاء الله خلال الأشهر المقبلة ينتهي التفاوض وتوقع الاتفاقية، ولا أعتقد أن هناك أي إشكالات فيها. معالي الوزير وأنا مستعدان وطلبنا من الزملاء الإسراع في إنجاز التفاصيل».

وأكد خليل، من جهته، أنّ نظيره السعودي «أبدى كلّ استعداد لتعزيز العلاقات وإعادة إطلاقها بروح جديدة تعكس العلاقات التاريخية والأخوية بين السعودية ولبنان». وقال: «كانت فرصة مهمة لكلينا لتبادل الاهتمامت المشتركة، لا سيما منها ما يتعلق باتفاقية منع الازدواج الضريبي والقضايا التي تهم البلدين. ما شعرت به هو اهتمام واستعداد سعوديين كبيرين لدعم لبنان كما كان في خلال كل المراحل الماضية».

(Visited 8 times, 1 visits today)
خليل بحث مع نظيره السعودي إنجاز اتفاقية الازدواج الضريبي Reviewed by on . التقى وزير المال علي حسن خليل نظيره السعودي محمد الجدعان وبحث معه العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك. وتحدث الجدعان بعد اللقاء، فقال: «اللقاء هو لق التقى وزير المال علي حسن خليل نظيره السعودي محمد الجدعان وبحث معه العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك. وتحدث الجدعان بعد اللقاء، فقال: «اللقاء هو لق Rating:
scroll to top