الخميس , 30/03/2017

العدد:2269 تاريخ:30/03/2017
Home » Article » إصابة السفير الإماراتي بتفجيرات هزّت قندهار

إصابة السفير الإماراتي
بتفجيرات هزّت قندهار

يناير 11, 2017 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

أفادت قناة تولو نيوز الأفغانية بإصابة حاكم ولاية قندهار في انفجارين وقعا في أحد فنادق الولاية، أثناء اجتماع جمعه مع قائد الشرطة في الولاية ومسؤول إماراتي رفيع المستوى.

وبحسب وسائل إعلام أفغانية فإنّ عدد قتلى انفجار قندهار وصل إلى 9 وأصيب 16، بينهم السفير الإماراتي وممثل السفارة الإماراتية في أفغانستان.

وقد أكدت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان لها إصابة السفير الإماراتي وديبلوماسيين اثنين آخرين في انفجار استهدف منزل حاكم قندهار.

وأضاف البيان «تتابع وزارة الخارجية والتعاون الدولي الاعتداء الإرهابي الآثم على دار الضيافة لوالي قندهار والذي نجمت عنه إصابة سعادة جمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الدولة لدى جمهورية أفغانستان الإسلامية، وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته».

وفي وقت سابق أفاد مسؤولون بوقوع تفجير مزدوج قرب البرلمان الأفغاني في العاصمة كابول، أحدهما ناجم عن سيارة مفخخة كما أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية. وتبنّت حركة طالبان الأفغانية هذين التفجيرين.

ونقلت وكالة رويترز عن مصدر طبي قوله إنّ الانفجار أسفر عن مقتل 33 شخصاً وإصابة نحو 70 آخرين.

(Visited 41 times, 1 visits today)
إصابة السفير الإماراتي بتفجيرات هزّت قندهار Reviewed by on . أفادت قناة تولو نيوز الأفغانية بإصابة حاكم ولاية قندهار في انفجارين وقعا في أحد فنادق الولاية، أثناء اجتماع جمعه مع قائد الشرطة في الولاية ومسؤول إماراتي رفيع ا أفادت قناة تولو نيوز الأفغانية بإصابة حاكم ولاية قندهار في انفجارين وقعا في أحد فنادق الولاية، أثناء اجتماع جمعه مع قائد الشرطة في الولاية ومسؤول إماراتي رفيع ا Rating:
scroll to top