الخميس , 30/03/2017

العدد:2269 تاريخ:30/03/2017
Home » Article » مجهول يستهدف حافلة عسكرية في أثينا وآخريحتجز رهائن في جامعة أميركية

مجهول يستهدف حافلة عسكرية في أثينا
وآخريحتجز رهائن في جامعة أميركية

يناير 11, 2017 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

أصيب شرطي يوناني بجروح طفيفة أمس، في هجوم مسلح استهدف حافلة للقوات الخاصة، تحرس مقر الحركة الاشتراكية اليونانية، في العاصمة أثينا. وفقا لوسائل إعلام محلية.

وقالت وكالة أنباء «أثينا»، إن الهجوم وقع 6:18 صباحا في شارع تريكوبيسا، حيث أطلق المسلح النار ثلاث مرات، من مسافة قريبة، باستخدام بندقية آلية، يرجح أنها من نوع «كلاشنيكوف» باتجاه الحافلة. وأشارت إلى أن رصاصتين اخترقتا الزجاج الأمامي للحافلة، ما أدى إلى إصابة شرطي بشظايا في البطن والفخذ. وأضافت، إن المسلح تمكن من الفرار إلى حي إكزارشيا، حيث تنشط العديد من المنظمات الفوضوية، مؤكدة أن عمليات البحث والتحري تجري للتعرف على هويته.

في السياق، قالت وسائل إعلام أميركية أمس، إن مجهولا احتجز رهائن قرب جامعة ألاباما الأميركية. وأشارت مصادر محلية، إلى أن مجموعة نفذت سطوا مسلحا على مصرف في المنطقة واحتجزت رهائن بعد وصول الشرطة إلى المكان.

(Visited 25 times, 1 visits today)
مجهول يستهدف حافلة عسكرية في أثينا وآخريحتجز رهائن في جامعة أميركية Reviewed by on . أصيب شرطي يوناني بجروح طفيفة أمس، في هجوم مسلح استهدف حافلة للقوات الخاصة، تحرس مقر الحركة الاشتراكية اليونانية، في العاصمة أثينا. وفقا لوسائل إعلام محلية. وقال أصيب شرطي يوناني بجروح طفيفة أمس، في هجوم مسلح استهدف حافلة للقوات الخاصة، تحرس مقر الحركة الاشتراكية اليونانية، في العاصمة أثينا. وفقا لوسائل إعلام محلية. وقال Rating:
scroll to top