أوردت وسائل إعلامية أن الممثّل الأميركي الشهير جاك نيكلسون أنهى مسيرته السينمائية التي امتدت قرابة 60 سنة، مع أن صديقه بيتر فوندا قال إنه لا يعلم سبب اعتزاله التمثيل.

أوردت وسائل إعلامية أن الممثّل الأميركي الشهير جاك نيكلسون أنهى مسيرته السينمائية التي امتدت قرابة 60 سنة، مع أن صديقه بيتر فوندا قال إنه لا يعلم سبب اعتزاله التمثيل.

وقد كان فيلم «كيف تعرف How Do You Know» آخر فيلم شارك جاك نيكلسون في تصويره، حيث بدأ عرض هذا الفيلم في دور السينما في كانون الأول عام 2010.

بلغ جاك نيكلسون عمرا يناهز 80 سنة، وهو ممثّل ومخرج أميركي بارز من أصل هولندي. ترشح جاك نيكلسون لجائزة «أوسكار» 12 مرة وفاز بثلاث من هذه الجوائز، كما منح جوائز «BAFTA» ثلاث مرات وجائزة «الكرة الذهبية» سبع مرّات.

ستحلّ الفنانة المصرية أنغام ضيفةً على برنامج «آراب آيدول» في موسمه الرابع الأسبوع المقبل، بعدما استضاف البرنامج كل من الفنانين ملحم زين وكاظم الساهر في الحلقتين السابقتين.

عبّر الممثل المصري أحمد عيد عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها له من جمهوره عن فيلم «ياباني أصلي»، موكداً أن غالبية الردود كانت إيجابيه للغاية، وتثبت أن اختياره هذا العمل كان موفّق جداً.

وقال عيد: وافقت على التنازل عن ربع أجري في الفيلم من كثرة إعجابي به، وستكون لي عوده قوية إلى السينما بعد غياب سنوات.

كشفت الفنانة سيرين عبد النور أنها ستعود إلى الدراما وتحديداً إلى الموسم الرمضانيّ المقبل، من خلال مسلسل «قناديل العشاق»، من إخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة قيس الشيخ نجيب.

وقالت عبد النور في حديث لبرنامج «ET بالعربي»، إن العقد لم يوقّع بعد حتى الآن، في انتظار بعض التعديلات التي طلبتها في الشخصية التي تجسّدها.

كما وعدت جمهورها بتقديم شخصية مليئة بالجرأة، وقد يكون لها دور غنائي في المسلسل.

كشف الفنان سعد رمضان عن أغنية جديدة يقوم بتسجيلها، ونشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع فريق عمل الأغنية، أثناء تواجدهم في الاستديو، وقد حدّد 31 كانون الثاني الحالي موعداً لطرحها.

الأغنية من كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى