بطولة لبنان بكرة السلّة المرحلة 10

استعاد فريق بيبلوس المركز الثاني في الدوري اللبناني لكرة السلّة من الرياضي بيروت حامل اللقب، وذلك بعد فوزه بصعوبة على ضيفه المتّحد بنتيجة 82-77.

وبدا المتحد في طريقه لتحقيق الفوز عندما تقدّم في نهاية الربع الأول 19-14، ثمّ عاد الضيف ليتقدّم 43-23 قبل أن يعود ويُنهي الربع الثاني 50-33. واستعاد بيبلوس، بطل كأس لبنان، توازنه ليقلّص الفارق في نهاية الربع الثالث 64-54، واستفاد صاحب الأرض في الربع الأخير من انهيار دفاع المنافس، ليحسم المباراة بفارق خمس نقاط 82 ـ 77 .

وقاد الأميركي جاسمون يونغبلود فريقه بيبلوس لتحقيق فوزه الثامن بتسجيله 27 نقطة، واستحواذه على خمس كرات مرتدّة وتمرير ست كرات حاسمة، وأضاف النيجيري ايبي ندودي 21 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدّة. ومن جانب المتحد، فقد سجّل الأميركي مالفين كليفلاند 23 نقطة وأضاف مواطنه ديواريك سبنسر 18 نقطة، ولكن هذا لم يكن كافياً ليتفادى فريقهما الذي يحتلّ المركز الخامس خسارته الخامسة.

وكان الرياضي بيروت حقّق انتصاره السابع بفوزه الثأري على الشانفيل 92-81 في افتتاح المرحلة العاشرة. وبقي الهومنتمن منفرداً بصدارة الترتيب برصيد 28 نقطة، يليه بيبلوس بالمركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن الرياضي صاحب المركز الثالث.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى