موجز

عرض وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري مع وفد من نقابة وسطاء التأمين برئاسة إيلي حنا، أوضاع الوسطاء والمشاكل التي يتخبط بها القطاع.

واستقبل خوري سفير مصر نزيه النجاري في زيارة بروتوكولية جرى خلالها البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين.

استقبل وزير الاتصالات جمال الجراح في مكتبه بالوزارة وفداً من حملة سكر خطك ، وجرى الاتفاق على عقد جلسة عمل مطلع الأسبوع المقبل بعد اطلاع الوزير من الشركات المعنية على حيثيات الملف.

التقت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية الدكتورة عناية عز الدين، في مكتبها بالوزارة، النائب ياسين جابر ورئيس اتحاد بلديات الشقيف الدكتور محمد جابر.

وتأتي هذه الزيارة بحسب بيان، في إطار سلسلة اللقاءات المكثفة مع الجهات المعنية لإعادة تشغيل معمل معالجة النفايات في الكفور في النبطية. واتفق على إيجاد الأرض المناسبة لإقامة مطمر صحي للعوادم واعداد دراسة تقييم الأثر البيئي.

استقبل وزير الطاقة والمياه سيزار أبي خليل، سفير بريطانيا هيوغو شورتر وتم البحث في سبل التعاون بين البلدين. كما تم التشاور في مواضيع تخص الوزارة أبرزها الموضوع النفطي والتعاون في قطاع الكهرباء، وتم التطرق أيضاً إلى وضع النازحين السوريين وكيفية التعاطي مع هذا الموضوع.

رعى وزير السياحة أواديس كيدانيان حفل افتتاح معرض الأعراس الذي ينظمه مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle في صالته في الرميلة. وحضر حفل الافتتاح حشد من الفاعليات السياسية والرسمية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والعسكرية وجمهور من المدعوين. وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة المركز وليد الصالح وعقيلته وأعضاء مجلس الإدارة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى