السبت , 25/02/2017

العدد:2299 تاريخ:25/02/2017
Home » Article » نشاطات

نشاطات

فبراير 17, 2017 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

نشاطات

تلقّى رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب نبيه بري اتصالاً من رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، جرى خلاله عرض للأوضاع الراهنة في المنطقة والحراك والمساعي الجارية للمّ الشمل. وأبرق إلى رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي شاكراً اطمئنانه إلى صحته.

استقبل وزير العدل سليم جريصاتي في مكتبه في الوزارة، السفيرة الأميركية في لبنان اليزابيث ريتشارد، حيث تناول البحث سبل التعاون بين لبنان والولايات المتحدة في القطاع القضائي، خصوصاً في الملفات المتعلقة بمجال حقوق الإنسان، وتطرّق البحث أيضاً إلى ضرورة الوصول إلى قانون انتخاب ملائم يسهم في ترسيخ الاستقرار السياسي، إضافة إلى مسار عمل المحكمة الدولية الخاصة بلبنان.

بحث المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص في مكتبه بثكنة المقرّ العام مع السفير الصربيّ في لبنان أمير الفيك يرافقه القنصل الفخري الصربي جوزف مارتينوس، في تعزيز سبل التعاون والتنسيق بين البلدين في إطار مكافحة الارهاب.

(Visited 8 times, 1 visits today)
نشاطات Reviewed by on . نشاطات تلقّى رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب نبيه بري اتصالاً من رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، جرى خلاله عرض للأوضاع الراهنة في المنطقة و نشاطات تلقّى رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب نبيه بري اتصالاً من رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، جرى خلاله عرض للأوضاع الراهنة في المنطقة و Rating:
scroll to top