السبت , 25/03/2017

العدد:2299 تاريخ:25/03/2017
Home » Article » الأسعد: لا بديل من المحاسبة عن الموازنات السابقة

الأسعد: لا بديل من المحاسبة عن الموازنات السابقة

فبراير 17, 2017 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

حذر الأمين العام للتيار الأسعدي المحامي معن الأسعد «السلطة السياسية الحاكمة من فرض ضرائب ورسوم جديدة تطال سلعاً حياتية مختلفة وتنعكس على الفقراء من اللبنانيين الذين سينتقلون من حال الفقر إلى الجوع».

ورأى «أنّ فرض ضرائب جديدة أو رفع الرسوم المالية من دون تقديم الخدمات المطلوبة للبنانيين يعني أنّ كل المردود المالي لن يدخل إلى خزينة الدولة بل إلى صناديق وجيوب المسؤولين».

وأكد «أنّ إقرار الموازنة يجب أن يترافق مع المحاسبة على كل الموازنات السابقة، وهذا يعتبر من الأولويات لانطلاقة جدية للمؤسسات على اختلافها وبداية لعهد بعيد عن السرقة والهدر والفساد».

ورأى أن «لا بديل عن المحاسبة على الموازنات السابقة، ومن دونها فهي تعطي براءات ذمة للعهود السابقة وتشرع للمحاصصة وسرقة المال العام وضياع الاموال التي دخلت جيوب المسؤولين».

(Visited 15 times, 1 visits today)
الأسعد: لا بديل من المحاسبة عن الموازنات السابقة Reviewed by on . حذر الأمين العام للتيار الأسعدي المحامي معن الأسعد «السلطة السياسية الحاكمة من فرض ضرائب ورسوم جديدة تطال سلعاً حياتية مختلفة وتنعكس على الفقراء من اللبنانيين ا حذر الأمين العام للتيار الأسعدي المحامي معن الأسعد «السلطة السياسية الحاكمة من فرض ضرائب ورسوم جديدة تطال سلعاً حياتية مختلفة وتنعكس على الفقراء من اللبنانيين ا Rating:
scroll to top