لجنة «الأسير سكاف» زارت «الرابطة الأهلية»

زار وفد من لجنة «أصدقاء الأسير يحيى سكاف» برئاسة أمين سرّ اللجنة جمال سكاف، مقرّ «الرابطة الأهلية» في طريق الجديدة، وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للرابطة حسان الخطيب، رئيس تيّار «وحدة لبنان» راجي الحكيم وممثّلو عدد من الجمعيات البيروتية.

وأصدر المجتمعون بعد اللقاء، بياناً، توجّهوا في مستهلّه بـ«التحية إلى عميد الأسرى في السجون «الإسرائيلية» المناضل يحيى سكاف، لمناسبة اقتراب الذكرى السنويّة التاسعة والثلاثين لاعتقاله، وإلى آلاف الأسرى في السجون الصهيونية، والشعب الفلسطيني الصامد والمقاومة وشهدائها في فلسطين ولبنان».

وأكّدوا «ضرورة الوقوف بوجه المخطّطات الصهيونية، ودعم الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع بمقاومة الاحتلال، لأنّ فلسطين وقضيّتها ستبقى البوصلة الأساسيّة والمركزيّة لكافّة الأحرار والشرفاء حتى التحرير الكامل، وزوال الاحتلال البغيض عن أراضينا ومقدّساتنا الإسلامية والمسيحية».

ودعوا الشعوب العربيّة «الأبيّة»، إلى «الابتعاد عن المشاريع المشبوهة والفتن المذهبيّة والطائفية التي يزرعها العدو الصهيوني بين أبناء الأمّة العربية والإسلامية، من أجل تفتيتها، حتى يتمكّن من السيطرة عليها وعلى مقدراتها».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى