فرنجيّة: تحالفاتنا لم ولن تهتز ومنفتحون على صداقاتنا وتطويرها

أكّد رئيس تيّار المردة النائب سليمان فرنجيه، أنّ «المستقبل جيد ويجب التطلّع إلى الأمام»، وشدّد على أنّ «تحالفاتنا الوطنيّة التي لم ولن تهتزّ يوماً، كما أنّ لدينا صداقاتنا ونحن منفتحون على تطويرها».

كلام النائب فرنجيّة جاء خلال العشاء التقليدي الذي أُقيم في قصر الرئيس الراحل سليمان فرنجيّة، لمناسبة خميس السكارى، في حضور وزير الأشغال العامّة والنقل يوسف فنيانوس، الوزير السابق يوسف سعادة، طوني فرنجيّة، السيدة صونيا فرنجيّة الراسي، رئيس بلدية زغرتا إهدن الدكتور سيزار باسيم وحشد من المدعوّين.

وقال فرنجيّة: «تاريخ طويل يجمعنا، مررنا خلاله بمراحل صعبة وأخرى سهلة، وقد تجاوزناها معاً وتغلّبنا على المصاعب وانتصرنا بفضل وحدتنا ومحبّتكم وإيمانكم وتضحياتكم. اليوم يحاول البعض التهويل عليكم، وهم لا يعرفون أنّ تهويلهم لا يخيفنا، بل يقوّينا ويزيدنا صلابة. قوّتنا نستمدّها منكم ومن الأوادم في كلّ المناطق ومن التزامنا وأخلاقنا وصدقنا، وهذا ما يجعلنا مطمئنّين إلى جميع الاستحقاقات ومتأكّدين بأنّنا معاً سننتصر».

وتابع فرنجيّة: «لدينا تحالفاتنا الوطنيّة التي لم ولن تهتز يوماً، كما أنّ لدينا صداقاتنا ونحن منفتحون على تطويرها».

وإذ دعا إلى «عدم التوقّف عند التفاصيل الصغيرة»، تمنّى في المقابل «عدم الانجرار إلى التحريض»، مؤكّداً أنّ «المستقبل جيد ويجب التطلّع إلى الأمام».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى