السبت , 24/06/2017

العدد:2326 تاريخ:24/06/2017
Home voltaren osteo gel price » Article effexor blood pressure » which is better cymbalta or effexor xr الجيش الجزائري يدمّر مخابئ للإرهابيين.. ويلاحق أمير «الدولة الإسلامية»

الجيش الجزائري يدمّر مخابئ للإرهابيين.. ويلاحق أمير «الدولة الإسلامية»

مارس 21, 2017 عربيات ودوليات تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلن الجيش الجزائري أمس الإثنين عن «تدمير 15 مخبأ كانت تستخدمها عناصر إرهابية في عين الدفلى غربي الجزائر»، موضحاً أن «قوات الجيش أوقفت عنصراً كان يقدّم دعماً للجماعات الإرهابية». وفي بيان له، لفت الجيش الجزائري إلى أنه «في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، حجزت عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود في تلمسان كمية تقدّر بـ 100 كيلوغرام من الكيف المعالج و2800 لتر من الوقود»، مشيراً إلى أن «وحدات حرس الشواطئ أحبطت محاولات هجرة غير شرعية لـ41 شخصاً، كانوا على متن قوارب متهالكة». hcpcs code for aristocort does benadryl high blood pressure وتلاحق الأجهزة الأمنية الجزائرية أمير «الدولة الإسلامية»، في جبال البويرة، حيث شنّت قوات متخصصة في مكافحة الإرهاب من الجيش عمليات عسكرية كبيرة في المنطقة، كانت آخرها في شباط الماضي، وكذا في محافظة قسنطينة 400 كلم جنوب شرق العاصمة ، حيث نقلت تعزيزات أمنية وعسكرية كبيرة إلى المحافظة. valtrex film tablet fiyatı can you take claritin and allegra at the same time ومنذ خريف 2015، تطارد الأجهزة الأمنية «الأمير المجهول»، لتنظيم «جند الخلافة»، وجنّدت قوات كبيرة من النخبة، ومجموعة كبيرة من أفضل العناصر الأمنية المدربة على مكافحة الإرهاب. nasacort o rhinocort

(Visited 35 times, 1 visits today)
الجيش الجزائري يدمّر مخابئ للإرهابيين.. ويلاحق أمير «الدولة الإسلامية» Reviewed by on . أعلن الجيش الجزائري أمس الإثنين عن «تدمير 15 مخبأ كانت تستخدمها عناصر إرهابية في عين الدفلى غربي الجزائر»، موضحاً أن «قوات الجيش أوقفت عنصراً كان يقدّم دعماً لل أعلن الجيش الجزائري أمس الإثنين عن «تدمير 15 مخبأ كانت تستخدمها عناصر إرهابية في عين الدفلى غربي الجزائر»، موضحاً أن «قوات الجيش أوقفت عنصراً كان يقدّم دعماً لل Rating:
scroll to top