الأحد , 22/10/2017

العدد:2326 تاريخ:21/10/2017
Home » Article » العثماني.. مشاورات مع الأحزاب المغربية

العثماني.. مشاورات مع الأحزاب المغربية

مارس 21, 2017 عربيات ودوليات تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكد محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية المغربي، أنه من السابق لأوانه الحديث عن التحالفات، مشيراً إلى أن ما سيقوم به رئيس الحكومة المعين سعد الدين العثماني هو جولة جديدة من المشاورات وليس من المفاوضات، حيث إنه يريد أن يستمع لكافة الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان.

وأضاف يتيم في تصريح لموقع الحزب أن تحديد المشاورات الأولى مع كل الأحزاب بالبرلمان لا تفيد مَن يكون ومَن لا يكون في البرلمان، وذلك تعليقاً على بعض الأخبار التي تتحدّث عن إشراك حزب الأصالة والمعاصرة في الحكومة.

ويأتي تصريح القيادي في حزب العدالة والتنمية بعد الأخبار التي تداولتها مواقع ومنابر إعلامية، وأفادت أن المشاورات التي يقودها العثماني مع الأحزاب السياسية المغربية تؤكد بشكل واضح أن هذا الأمر يعني دخول «الأصالة والمعاصرة» لحكومة المقبلة.

وكان العثماني قد أعلن في وقت سابق أنه سيشرع في بدء مشاورات تشكيل الحكومة مع جميع الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، وذلك وفق نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة، مما يعني عملياً أن أولى جلسات تشكيل الحكومة ستكون مع إلياس العماري، الأمين العام لحزب «الأصالة والمعاصرة».

العثماني.. مشاورات مع الأحزاب المغربية Reviewed by on . أكد محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية المغربي، أنه من السابق لأوانه الحديث عن التحالفات، مشيراً إلى أن ما سيقوم به رئيس الحكومة المعين سعد الد أكد محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية المغربي، أنه من السابق لأوانه الحديث عن التحالفات، مشيراً إلى أن ما سيقوم به رئيس الحكومة المعين سعد الد Rating:
scroll to top