بوفون: ما زلت مستعدّاً للذود عن مرمى المنتخب

أبدى الحارس العملاق جيجي بوفون قائد فريق يوفنتوس الإيطالي سعادته بتحطيم الرقم القياسي الخاص بعدد دقائق المشاركة مع ناديه، ليصبح الأكثر مشاركة بقميص السيدة العجوز في بطولة الدوري، مؤكّداً في الوقت ذاته أنّ إيطاليا ستمتلك قريباً أقوى فريق لها خلال الـ20 سنة الأخيرة.

وقال بوفون في تصريحات تلفزيونية لشبكة «سكاي سبورت»: «بالتأكيد أشعر بالسعادة والفخر لارتدائي قميص يوفنتوس طيلة هذه الفترة، وأن أصبح الأكثر مشاركة به في بطولة الدوري، وأتمنّى أن أستمرّ في ذلك فترة أخرى».

وأضاف بوفون: «الفوز الذي تحقّق أمام سامبدوريا كان مهمّاً للغاية، الفترة المقبلة صعبة في جميع المسابقات بخوض لقائي نابولي في الدوري والكأس ثمّ برشلونة في دوري الأبطال، وهي مواجهات ممتعة أحبّها كلاعب، وبالطبع مواجهة البلوغرانا في لقائَي ذهاب وإياب أصعب من اللعب معهم في مباراة واحدة».

وعن انضمامه للمنتخب الفترة المقبلة في ظلّ وجود مباريات دوليّة، قال بوفون: «أنا في كامل الاستعداد، وأرى أنّ المستقبل مشرق للغاية. خلال الفترة ما بين 2020 وحتى 2028 سنمتلك أقوى منتخب إيطالي خلال الـ20 سنة الأخيرة، في ظلّ وجود مواهب شابّة رائعة تحتاج فقط للنضج».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى