الأحد , 22/10/2017

العدد:2326 تاريخ:21/10/2017
Home » Article » خفايا

خفايا
دار نقاش طويل بين نائبين جمعهما لقاء اجتماعي يوم الأحد الفائت، على خلفية ما جرى في مجلس النواب خلال مناقشة سلسلة الرتب والرواتب الأسبوع الماضي، وحين تحدث أحدهما عن ضرورة وقف الهدر والفساد، أجابه الآخر بأنّ هذا الأمر يزداد صعوبة مع الأيام، خصوصاً في ظلّ حملة التوريث السياسي الناشطة هذه الأيام من بكفيا إلى المختارة وصولاً ربما إلى صيدا...!

مارس 21, 2017 خفايا وكواليس تكبير الخط + | تصغير الخط -

خفايا

دار نقاش طويل بين نائبين جمعهما لقاء اجتماعي يوم الأحد الفائت، على خلفية ما جرى في مجلس النواب خلال مناقشة سلسلة الرتب والرواتب الأسبوع الماضي، وحين تحدث أحدهما عن ضرورة وقف الهدر والفساد، أجابه الآخر بأنّ هذا الأمر يزداد صعوبة مع الأيام، خصوصاً في ظلّ حملة التوريث السياسي الناشطة هذه الأيام من بكفيا إلى المختارة وصولاً ربما إلى صيدا…!

خفايا Reviewed by on . خفايا دار نقاش طويل بين نائبين جمعهما لقاء اجتماعي يوم الأحد الفائت، على خلفية ما جرى في مجلس النواب خلال مناقشة سلسلة الرتب والرواتب الأسبوع الماضي، وحين تحدث خفايا دار نقاش طويل بين نائبين جمعهما لقاء اجتماعي يوم الأحد الفائت، على خلفية ما جرى في مجلس النواب خلال مناقشة سلسلة الرتب والرواتب الأسبوع الماضي، وحين تحدث Rating:
scroll to top