نجل عبد الناصر: السفير «الإسرائيلي» لم يحضر زفاف ابن شقيقتي

نفى حكيم جمال عبد الناصر، نجل الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، في تصريح خاص لـ«البناء»، ما أشاعته مواقع إخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي حول حضور سفير الكيان الصهيوني لدى مصر حفل زفاف ابن شقيقته منى عبد الناصر الابنة الصغرى للرئيس الراحل. وقال: «ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المغرضة وبعض الحاقدين والأغبياء من أتباع الإخوان والاستسلاميين ومرتزقة آل سعود وآل ثاني في الخليج من افتراء وفبركة أخبار حمقاء ورخيصة، مفادها أنّ شقيقتي رقصت أمام سفير الكيان الصهيوني في حفل زفاف ابنها، ينمُّ عن حقد دفين في نفوس هؤلاء الرجعيين المأزومين والفاقدين للحدّ الأدنى من الأخلاق والكرامة، وبكلّ تأكيد، السفير الصهيوني لم يكن مدعوّاً ولا حاضراً في حفل زفاف ابن شقيقتي، وهو أصلاً ليس متواجداً في القاهرة منذ ثلاثة أشهر».

وأضاف حكيم عبد الناصر: «إنّ استمرار اتفاقية الخزي والعار مع الكيان الصهيوني ووجود سفير له في مصر هو جرح أسرة جمال عبد الناصر العميق، فكيف يتواقحون ويدّعون هذا الدجل القذر بحقنا وبحقّ كلّ أسرة مصرية شريفة»؟

وتابع: «سيظل اسم الزعيم جمال عبد الناصر يقضّ مضاجع الرجعيين والعملاء والاستسلاميين ولن ينالوا من اسمه العظيم مهما افتروا وفبركوا وتفننوا في حماقاتهم».

كما اتصلت «البناء» بابنة عبد الناصر الصغرى السيدة منى عبد الناصر وقدمت لها التهاني والتبريكات بمناسبة زفاف نجلها، ونفَت نفياً قاطعاً «ما تردّد من كلام كاذب» حول دعوة سفير دولة الاحتلال. وقالت: «عندما أمّر من المنطقة القريبة من تواجد سفارة الكيان الصهيوني اتحسَّس وأشعر بألم شديد جداً، فكيف يعقل ما يدّعيه هؤلاء المرضى التاريخيون»؟

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى