الأحد , 20/08/2017

العدد:2349 تاريخ:19/08/2017
Home » Article » ولي عهد أبو ظبي في موسكو

ولي عهد أبو ظبي في موسكو

أبريل 21, 2017 عربيات ودوليات تكبير الخط + | تصغير الخط -

بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس، مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي في الكرملين التعاون بين روسيا والإمارات والوضع في المنطقة، بما في ذلك مكافحة الإرهاب.

وقال الرئيس بوتين للشيخ محمد بن زايد آل نهيان: «من المهم جداً أن نتبادل معكم، في الوقت المناسب، المعلومات حول الوضع في المنطقة، وأن نبحث ما يمكننا أن نفعله معاً في مكافحة الإرهاب العالمي»، بحسب بيان صدر عن الكرملين.

من جانبه، قال ولي عهد أبو ظبي: «هناك كثير من التحديات في المنطقة، وأودُّ أن نبحثها اليوم».

واقترح الرئيس الروسي على الشيخ محمد بن زايد آل نهيان «وضع خطط للتعاون في مجال الاقتصاد»، مشيراً إلى أنّ «الجانب الروسي يولي أهمية كبيرة لتعزيز العلاقات مع دولة الإمارات، وأنّ التعاون مع الإمارات مبنيّ على أساس الصداقة لخدمة المصالح المتبادلة».

وأضاف بوتين: «تمكنا خلال العام الماضي، بصورة عامة، من تجاوز التوجهات السلبية في التجارة المتبادلة».

بدوره، أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عزم بلاده على «تطوير العلاقات المتميّزة مع روسيا».

ولي عهد أبو ظبي في موسكو Reviewed by on . بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس، مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي في الكرملين التعاون بين روسيا والإمارات والوضع في المنطقة، بما في ذلك مكاف بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس، مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي في الكرملين التعاون بين روسيا والإمارات والوضع في المنطقة، بما في ذلك مكاف Rating:
scroll to top