الأحد , 20/08/2017

العدد:2349 تاريخ:19/08/2017
Home » Article » فيسبوك للصمّ: يُمنكم السمع بمسام جلودكم!

فيسبوك للصمّ: يُمنكم السمع بمسام جلودكم!

أبريل 21, 2017 أخيرة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكدت مواقع مهتمة بمجال التكنولوجيا أن الخبراء في فيسبوك يطوّرون طريقة جديدة لمساعدة الصم على سماع الأصوات عن طريق الجلد!

ووفقا لموقع TechCrunch، قال أحد المسؤولين في قسم تطوير البرمجيات في فيسبوك إن «الخبراء في الشركة يعملون على تطوير تقنية جديدة قادرة على مساعدة فاقدي السمع، حيث ستعمل على استقبال اهتزازات الأصوات ونقلها عن طريق الجلد إلى الدماغ ليفسرها من دون الحاجة إلى نقل الاهتزازات عن طريق أعضاء السمع في الجسم».

وأضاف المسؤول أن «الاختراع المستقبلي يمكن أن يساعد الصم الذين لا يستطيعون الخضوع لجراحة حلزون الأذن. هذا الجهاز بمثابة طريقة بريل التي تمكن العميان من القراءة باللمس».

يذكر أن فيسبوك كانت قد صرّحت في وقت سابق من العام الجاري أن الخبراء في الشركة يعملون على تطوير تقنيات عدة، منها أجهزة ستكون قادرة على «قراءة الأفكار والتخاطر الإلكتروني». لينتا رو

فيسبوك للصمّ: يُمنكم السمع بمسام جلودكم! Reviewed by on . أكدت مواقع مهتمة بمجال التكنولوجيا أن الخبراء في فيسبوك يطوّرون طريقة جديدة لمساعدة الصم على سماع الأصوات عن طريق الجلد! ووفقا لموقع TechCrunch، قال أحد المسؤول أكدت مواقع مهتمة بمجال التكنولوجيا أن الخبراء في فيسبوك يطوّرون طريقة جديدة لمساعدة الصم على سماع الأصوات عن طريق الجلد! ووفقا لموقع TechCrunch، قال أحد المسؤول Rating:
scroll to top