الجمعة , 26/05/2017

العدد:2371 تاريخ:25/05/2017
Home » Article » 22 مؤسّسة تربويّة في ساحة التنافس الشريف

مهرجان جمعيّة المبرّات الرياضي الثامن عشر
22 مؤسّسة تربويّة في ساحة التنافس الشريف

مايو 19, 2017 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

برعاية رئيس بلدية مدينة الشويفات السيّد زياد حيدر ممثّلاً بالسيّد حسان فؤاد أبي فرج، أقام مجمع دوحة المبرّات التربوي الرعائي المهرجان الرياضي السنوي الثامن عشر على ملاعبه بمشاركة 22 مدرسة ومؤسسة تربوية وعدد من الأندية والجمعيات الرياضية، وفيه تنافسوا على مدى يوم كامل في الألعاب التالية: كرة قدم، كرة يد، الريشة الطائرة، كرة طاولة، شدّ حبل، جري والألعاب الترفيهية، لفئتيّ الذكور والإناث.

بداية، كلمة للزميل إسماعيل الموسوي الذي رحّب بالحضور معرّفاً بالفرق المشاركة، وكانت البداية بآيات مباركة من القرآن الكريم تلاها السيد هاشم الحكيم، ثمّ وقف الحضور للنشيد الوطني اللبناني. ثمّ ألقى مدير مجمع دوحة المبرّات الأستاذ إبراهيم علاء الدين كلمة بالمناسبة، بيّن من خلالها أهميّة الأنشطة والدور الإيجابي للمهرجان السنوي في تنمية المواهب وتعزيز القدرات، حيث أنّ الرياضة تربية للروح والفكر والجسد .

بعد ذلك، عبّر راعي المهرجان الرياضي عن افتخاره وإعجابه بما قدّمه الأبناء خلال هذا اليوم، وبالإنجازات التي حصدوها والجهود التي بذلوها، مؤكّداً على فعاليّة جمعية المبرّات على أكثر من صعيد وخصوصاً في خدمة الإنسان والمجتمع، وممّا قاله: «منذ العام 1978 وهذه الجمعية الكريمة تجاهد في سبيل الإنسان والنشء الصاعد، ومبرّة الإمام الخوئي كانت وستبقّى بإذن الله منارة مضيئة في العطاء أينما وجدت. وهي لم تتقاعس يوماً عن رعاية الأيتام وإبعادهم عن الوقوع في فخّ الآفات التي تضرب مجتمعنا وما أكثرها، وسنبقى معكم وإلى جانبكم نعزّز ونؤيّد وندعم ونرعى النشاطات الرياضية «، وفي ختام كلمته، قدّم التهنئة للفائزين والمنظّمين للمهرجان الرياضي الذين سهروا على إنجاحه بكافة تفاصيله ومحطّاته .واختتم الحفل بتقديم الدروع التكريميّة وتوزيع الميداليّات والكؤوس على الفائزين في الألعاب الرياضيّة.

(Visited 9 times, 1 visits today)
22 مؤسّسة تربويّة في ساحة التنافس الشريف Reviewed by on . برعاية رئيس بلدية مدينة الشويفات السيّد زياد حيدر ممثّلاً بالسيّد حسان فؤاد أبي فرج، أقام مجمع دوحة المبرّات التربوي الرعائي المهرجان الرياضي السنوي الثامن عشر برعاية رئيس بلدية مدينة الشويفات السيّد زياد حيدر ممثّلاً بالسيّد حسان فؤاد أبي فرج، أقام مجمع دوحة المبرّات التربوي الرعائي المهرجان الرياضي السنوي الثامن عشر Rating:
scroll to top