فادي الخطيب … حديث الفرق وشاغلها!

كشف لاعب نادي هومنتمن المصاب فادي الخطيب بأنّه في الوقت الراهن يفاضل ما بين خوض ما تبقّى من مباريات مع فريقه وإمكانيّة إحراز اللقب مع فريق رابع بعد الحكمة والرياضي والشانفيل ودخول تاريخ اللعبة من بابه الواسع، وبيّن أنّ التريّث من المشاركة بسبب تفاقم إصابته.

وفي المعلومات، أنّ صور الرنين المغناطيسي أثبتت أنّ الخطيب مُصاب في ركبته بتمزّق في الرباط الصليبي من الدرجة الثانية، وهو في حاجة للراحة لشهرين على الأقل، للتخلّص من الإصابة بدون جراحة، إلّا أنّ بعض إدارة نادي هومنتمن تُصرّ عليه أن يلعب، خصوصاً أنّ فريقها وصل إلى النهائي، وباتَ حلم تحقيق اللقب لأول مرة بالمتناول.

وفي المعلومات أيضاً، أنّ للخطيب أربعة رواتب شهرية في ذمّة إدارة هومنتمن، ويُقال إنّه كان على أبواب التوقيع للحكمة قبل الإصابة لموسم واحد، وإنّ كلّ شيء وُضع في الثلاجة حالياً على صعيد الحكمة بانتظار ما ستؤول إليه الإصابة. وفي السياق عينه، كشف مصدر مقرّب من النادي الأرمني أنّ الإدارة عرضت على الخطيب المشاركة في ما تبقّى من مباريات في الدور النهائي، على أن يوقّع تمديد العقد لمدة موسم واحد وينهي مسيرته مع الفريق البرتقالي، وهذا الطرح سيردّ عليه النجم الكبير خلال ساعات، وطبعاً بعد مراجعة دقيقة للواقع، إضافةً إلى أنّه مدعوّ لقيادة منتخب لبنان في بطولة أمم آسيا في شهر آب المقبل، وكلّ هذه العوامل تضع على كاهل الخطيب ثقلاً كبيراً، وهو سيجيب على كلّ هذه الأسئلة في خلال ساعات! وفي اتصال معه، أكّد أنّه يعيش حالة الترقّب والحذر، لكنّه في نفس الوقت مدرك طريقه تماماً، ولن يخالف توجّهات الأطبّاء المشرفين على وضعه الصحّي بشكلٍ عام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى