أنشطة سياسية واجتماعية لمنفذية عكّار في «القومي»

لبّت منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي دعوة إلى إفطار نظّمته هيئة الإسعاف الشعبي، في قصر العطية ـ التليل/عكار. ومثّل المنفذية ناظر المالية نخلة شدراوي على رأس وفد إلى جانب حضور سياسيّ وحزبيّ ودينيّ واجتماعيّ وتربويّ.

وألقيت كلمات شدّدت على أهمية التضامن الشعبي من أجل الوحدة الوطنية والاستقرار. كما كان التجديد بالمطالبة للحكومة وأهل السلطة بإنصاف عكار وأن تقوم الدولة بدورها في تقديم الخدمات المطلوبة منها.

وبعدئذٍ تم تقديم دروع تكريمية لفاعليات اجتماعية منهم مختار بلدة شربيلا الرفيق جورج شدراوي.

ولبّت منفذية عكار دعوة إلى إفطار نظّمته دار الأيتام الإسلامية في بلدة بيت الحوش ـ عكار، في مركز الدار، بحضور منفذ عام عكار ساسين يوسف وناظر العمل زياد عزّ الدين، إلى جانب شخصيات سياسية وحزبية ودينية واجتماعية وتربوية.

وتناولت الكلمات دعوات إلى السلام والمحبة والانفتاح والعمل على تنشئة جيل شبابيّ يحمل في قلبه قيم الإنسانية والتسامح، إلى جانب العقل الراجح والعمل على محو الأمّية والجهل، وتشجيع المواهب.

كما شاركت منفذية عكار ممثلة بالرفيق وليد خوري على رأس وفد في حفل افتتاح مكتب للتيار الوطني الحرّ في بلدة بزبينا، بحضور وزير الدفاع يعقوب الصراف والوزير بيار رفول. وكانت الكلمات في المناسبة للتأكيد على الثوابت الوطنية والدعوة إلى محاربة الفساد، ووقف الهدر الحاصـل، والطمـأنة أنّ الانتخـابـات النيابيـة ستُجـرى في أيلول المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى