زيتوني: لتحصين الإنجازات التي تحقّقت بفضل الدماء والتضحيات

أقامت مديرية المريجات التابعة لمنفذية زحلة في الحزب السوري القومي الاجتماعي، احتفالاً لمناسبة منح «وسام الواجب» للمناضل القومي عارف سعيد، بحضور نائب رئيس الحزب الدكتور وليد زيتوني، وجمع من القوميين والمواطنين.

ألقى مدير المديرية ربيع بشعلاني كلمةً قال فيها: الحزب يستمرّ بفضل التضحيات التي يبذلها أعضاؤه، لذلك يقوم الحزب بتكريم أفراده ومنهم الرفيق عارف سعيد الذي كان عضواً في الفصيل المركزي أيام الحرب، مجاهراً بانتمائه وممثلاً للحزب في المجلس البلدي.

وأضاف: في هذه المناسبة نفتقد إلى الرفيق غسان زيتوني «الشبح»، الذي يعزّ علينا غيابه، لذلك كان تكريم الرفقاء للتأكيد على أن النهضة ألقت على كاهلنا حملاً ثقيلاً لأنها تعلم أن أكتافنا أكتاف جبابرة وسواعدنا سواعد أبطال.

زيتوني

من ناحيته، قال نائب رئيس الحزب الدكتور وليد زيتوني: جميل أن نستذكر الرفقاء الذين شاركوا في نضالات الحزب من المكرّمين وغير المكرّمين، ومن الرفقاء والمواطنين على السواء في المديرية، لأنّ الحزب يعتزّ بنضالاتهم ولا يزال يحفل بالنضالات والتضحيات في الشام والعراق وفلسطين، وما زالت مسيرة النهضة تتابع كل يوم بفضل تضحيات ودماء القوميين الاجتماعيين.

وشدّد زيتوني على أنّ قانون الانتخاب مع كل المساوئ التي يحتويها، فإنه يشكّل نقلة من مرحلة القوانين الفرنسية المكرّسة لطغيان الاقطاع وطواغيت الأموال، ويفسح في المجال أمام تغييرات مقبلة.

من جهة ثانية، أعلن زيتوني أنّ التحالفات التي باتت بشكل علنيّ بين العدوّ «الإسرائيلي» وبعض حكّام الخليج، موجّهة ضدّ أمتنا وتستهدف ضرب شعبنا وقيمنا. ومن هنا نؤكد على وحدة الصراع القومي ووحدة المصير، وأن المقاومة هي الردّ الطبيعي على المشاريع المعادية.

وحيّا زيتوني الجيشين الشامي والعراقي والقوى الحليفة لهما ما يشكل كسراً لحدود «سايكس ـ بيكو». وشدّد على ضرورة تحصين الإنجازات التي تحقّقت بفضل الدماء والتضحيات حتى لا تضيع سدى.

وفي ختام الحفل، قام نائب رئيس الحزب بتسليم «وسام الواجب» للرفيق عارف سعيد، كما تمّ قطع قالب الحلوى في المناسبة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى