دبوسي يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة إنقاذ طرابلس

وقعت هيئة الطوارىء لإنقاذ مدينة طرابلس ممثلة بجمال بدوي اتفاقية تعاون مع غرفة طرابلس ولبنان الشمالي، ممثلة برئيس مجلس إدارتها توفيق دبوسي، بهدف القيام بإجراء مسح اقتصادي شامل يطال المؤسسات الكبرى في مدينة طرابلس ومختلف الأقضية الشمالية.

واعتبر دبوسي «أنّ عملية المسح الاقتصادي تتطلب إعتماد منهجية علمية دقيقة ومدروسة وميدانية لبناء أوسع قاعدة معلومات يتم وضعها بتصرف المشاريع الاستثمارية المساعدة على تطوير دورة الحياة الاقتصادية والاجتماعية، وهي ضرورية لوضع أية خطة إنمائية أو استثمارية على أن يتم الابتعاد عن منحى المسوحات التقليدية وأن يتم التوجه أيضاً نحو اعتماد منهجية جديدة تهدف إلى تعزيز استراتيجية ربط الإنماء بتدفق المشاريع الإستثمارية الواعدة».

ثم تحدث بدوي وشكر دبوسي «الراعي الرئيسي لهذا المشروع الذي يدخل في صميم إختصاصات غرفة طرابلس سواء أكان ذلك على نطاق المدينة أو على مستوى مختلف أقضية الشمال».

وتتضمن اتفاقية التعاون تحفيز المجتمع الإقتصادي بكافة مكوناته على الاستجابة لما ترمي اليه اتفاقية التعاون بين الغرفة والهيئة في ايجاد قاعدة بيانية ومعلوماتية تساعد على تلازم حركة الاستثمارات مع مشاريع النهوض والنمو الاقتصاديين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى