الجمعة , 24/11/2017

العدد:2418 تاريخ:24/11/2017
Home » Article » حكّام ومراقبون للميني فوتبول

حكّام ومراقبون للميني فوتبول

يوليو 17, 2017 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

اختتم الاتحاد اللبناني لكرة القدم المصغّرة برنامج الملتقى التكويني للحكّام والمراقبين في لبنان بإشراف المحاضر الدولي رئيس لجنة الحكّام الدولية السيد معز بن سالم، والتي أُقيمت على مدى ثلاثة أيام في فندق لانكاستر الحازمية، بواقع حصّتين يومياً صباحاً ومساءً.

شهدت الدورة تعريفاً باللعبة وانتشارها في العالم، ومن ثمّ الاطّلاع على المسابقات القارّية والدولية، وقوانين اللعبة وما يتعلّق بالحكّام تحديداً من لحظة الدخول إلى الملعب والخروج مع اللاعبين، والتمركز والتنقّلات خلال المباراة، إلى الاختبارات البدنيّة والإشارات المعتمدة، بالإضافة إلى محاضرات تطبيقيّة، ومباراة تطبيقيّة مع البروتوكول المرافق لها، لتختتم باختبار خطّي، واجتماع مع المراقبين حول طريقة تقييم الحكام والتعامل مع تقرير المباراة وطرق التواصل الإلكتروني مع الإدارة الوطنيّة للتحكيم، وغيرها..

وبنهاية الدورة، قام رئيس لجنة الحكّام الدولية معز بن سالم ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للميني فوتبول جيلبير عبود وعضو الاتحاد بلال يزبك، بتسليم الشهادات الرسمية إلى الحكّام والمراقبين الجدد، الذين ستكون أولى مهامّهم قيادة مباريات بطولة لبنان التجريبية الأولى في لعبة الميني فوتبول.

حكّام ومراقبون للميني فوتبول Reviewed by on . اختتم الاتحاد اللبناني لكرة القدم المصغّرة برنامج الملتقى التكويني للحكّام والمراقبين في لبنان بإشراف المحاضر الدولي رئيس لجنة الحكّام الدولية السيد معز بن سالم اختتم الاتحاد اللبناني لكرة القدم المصغّرة برنامج الملتقى التكويني للحكّام والمراقبين في لبنان بإشراف المحاضر الدولي رئيس لجنة الحكّام الدولية السيد معز بن سالم Rating:
scroll to top