سقلاوي يفتتح شارع «الريجي» في جبال البطم

رعى المدير العام لإدارة حصر التبغ والتنباك المهندس ناصيف سقلاوي حفل افتتاح طريق «الريجي» في بلدة جبال البطم، والذي نظمته بلدية جبال البطم في قاعتها في البلدة، في حضور رئيس البلدية حسن عيديبي ومخاتير البلدة وفاعلياتها.

وألقى عيديبي كلمة شكر فيها إدارة الريجي بشخص مديرها العام ناصيف سقلاوي على هذه المبادرة الكريمة التي تشكل واحدة من الخدمات التي تحتاجها البلدة خصوصاً «أنّ هذا الطريق يشكل شرياناً حيوياً للأراضي الزراعية ووصلها ببعضها البعض، لا سيما أن البلدة تعتمد اعتماداً كلياً على زراعة التبغ، ما ساهم في تخفيف أعباء الوصول الى حقولهم».

وثمن عيديبي عالياً جهود المهندس سقلاوي من خلال دوره المؤسساتي وما يقوم به من خلال توجيهات الرئيس نبيه بري.

وأشار سقلاوي، بدوره، إلى أنّ «المؤسسات الكبيرة في العالم والتي تحقق أرباحاً تخصص جزءاً من هذه الأرباح لتحقيق التنمية المستدامة تنمية قدرات العاملين فيها وتحسين ظروفهم وتحقيق الجودة بالعمل من خلال تطوير اساليب العمل حيث يطلق على هذا الإنجاز الحصول على «الأيزو»، وقال:»نحن بكلّ فخر واعتزاز الإدارة أو المؤسسة الوحيدة في لبنان تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز».

أضاف: «لقد انطلقنا في ورشة لتحديد أولويات المناطق والمجتمعات التي نتعامل معها فتنوعت النتائج، مشاريع بيئية إلى مشاريع مكافحة الإدمان إلى دعم النشاطات الثقافية وغيرها».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى