الحاج يعلن تشكيلة المنتخب لكأس آسيا ومنتخب السيّدات يتألّق في بطولة آسيا

أعلن رئيس لجنة المنتخبات اللبنانية ياسر الحاج، عن تشكيلة منتخب لبنان للرجال في كأس آسيا المقرّرة بين 8 و20 آب المقبل في لبنان. وضمّت التشكيلة كلّاً من: فادي الخطيب، نديم سعيد، جان عبد النور، إيلي رستم، أمير سعود، وائل عرقجي، جوزيف الشرتوني، علي مزهر، علي حيدر، باسل بوجي، شارل تابت والمجنّس نورفيل بيل، واستبعد من المنتخب كلّاً من إيلي شمعون وهايك غيوقجيان.

وبالانتقال إلى مشاركة منتخب لبنان للسيدات في بطولة آسيا الفئة ب ، المُقامة حالياً في الهند، فقد حقّق فوزه الثاني على حساب منتخب سنغافورة بنتيجة 74-64 ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وكان لبنان قد خسر في المباراة الافتتاحيّة أمام كازخستان، لكنّ سيّداته أُبدعن في المباراة الثانية على منتخب فيجي وتابعن تألّقهنّ في مباراتهن أمام سنغافورة.

وبهذه النتيجة تأهّل إلى الدور ربع النهائي وهو في المركز الثالني في مجموعته، وهو سيواجه ثالث المجموعة الثانية الذي لم يحدّد بعد، في انتظار انتهاء مباراة سريلانكا والهند. وجاءت نتائج الأرباع على التوالي: 18-16 ، 34-31 ، 55-42 . وكانت أفضل مسجّلة في الفريق اللبناني اللاعبة نانسي معلوف بـ16 نقطة و6 تمريرات حاسمة، وأضافت إليها شيرين الشريف 15 نقطة و9 متابعات. على أن يلعب المنتخب مباريات ربع النهائي اليوم الخميس .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى