بنك مصر لبنان يفتتح فرعه العشرين في الدورة

افتتح بنك مصر فرعه العشرين في منطقة الدورة في المتن الشمالي، بحضور وزير السياحة أواديس كيدانيان، السفير المصري في لبنان نزيه النجاري، المدير العام التنفيذي لبنك مصر لبنان فادي الداعوق ومدير الفروع روجيه زوفيكيان ومديرة الفرع الجديد السيدة آني كيدانيان وحشد من رجال الأعمال وفاعليات ووجوه اجتماعية أرمنية.

وأعرب السفير المصري في لبنان نزيه النجاري عن سعادته وتقديره لجهود بنك مصر لبنان في التوسّع والتطوّر، حيث شهد خلال فترة وجوده في لبنان التي لا تتعدى العشرة أشهر افتتاح فرعين جديدين للبنك. وأكد أنّ البنك من خلال اسمه يعكس العلاقة الخاصة بين الشعبين المصري واللبناني وعلى صعيد الدولتين، مشيراً إلى أهمية الدور الذي يلعبه بنك مصر لبنان في دعم وتعزيز العلاقات المصرية اللبنانية والاستثمارات بين البلدين.

بدوره، أكد الداعوق في كلمته حرص بنك مصر لبنان على التواجد في جميع المناطق اللبنانية وذلك في إطار خطته التوسعية للوصول إلى كافة شرائح المجتمع وتوفير خدمات مصرفية متنوّعة في إطار تحقيق الشمولية المصرفية والمساهمة في التنمية. وشرح استراتيجية بنك مصر لبنان والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها، مثنياً على جهود جميع العاملين لتعزيز مكانة بنك مصر لبنان أحد أقدم البنوك في لبنان ولاستعادة دوره وإكمال ما حققه خلال تاريخه العريق.

من جهتها، أملت كيدانيان أن يحقق هذا الفرع النجاح ويلبّي احتياجات أهل المنطقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى