البرازيلي جوليانو المحترف في روسيا: روسيا مستعدة للمونديال أفضل من البرازيل

صرّح البرازيلي الدولي، جوليانو، لاعب خط وسط فريق زينيت بطرسبورغ، أنّ روسيا مستعدّة لاستضافة بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم، أفضل من البرازيل في عام 2014.

وقال جوليانو: «أعتقد أنّ روسيا ستنظّم بطولة كأس العالم على مستوى عال. على الأقلّ، هي مستعدّة لذلك أفضل ممّا كانت البرازيل في عام 2014. بطبيعة الحال، من الضروري العمل على البُنية التحتية، ولكنّ كلّ شيء سيكون على ما يرام. ملعب سان بطرسبورغ ممتاز. عندما لعبنا لأول مرة، كانت هناك مشاكل في أرضيّة الملعب العشب ، لكنّهم غيروها وأصبح الآن أفضل بكثير. كانت الأجواء مذهلة في المباراة الأخيرة، جمهور كبير، ودعم ممتاز، نسمعهم بشكل جيد. ويسرّني الآن أنّنا نلعب هناك».

وتحدّث جوليانو عن الغريمين التقليديّين منتخبي البرازيلي والأرجنتين، قائلاً: «من المعروف لدى الجميع، أنّ المنافسة قويّة بين البرازيل والأرجنتين. ولكن أعتقد أنّ الأرجنتين ستتأهّل إلى نهائيّات كأس العالم 2018، حتى أنّني أريد ذلك. فأيّ نهائيّات لكأس العالم من دون الأرجنتين لا نكهة لها أبداً».

يذكر أنّ منتخب البرازيل كان أول المتأهّلين إلى مونديال 2018، بينما تحتلّ الأرجنتين المركز الخامس، المؤهّل للملحق حتى الآن في تصفيات أميركا الجنوبية، وذلك قبل أربع جولات من نهايتها. وكشف جوليانو بأنّه كان يتمنّى تتويج منتخب تشيلي بلقب بطل كأس القارّات 2017 في روسيا، مشيداً بمستوى منتخب تشيلي في بطولة كأس القارّات، ومعرباً عن اعتقاده بأنّه سيكون بإمكان «لا روخا» التأهّل إلى مونديال روسيا 2018، حتى إذا اضطر لخوض الملحق المؤهّل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى