إضراب عام لرابطة موظّفي الإدارة الاثنين

أعلنت الهيئة الإدارية لرابطة موظّفي الإدارة العامّة، «الإضراب العام والشامل في كلّ الإدارات العامّة الاثنين المقبل»، مقدّرة «جهود الموظفين ومناقبيّتهم ومشاركتهم الحثيثة في التحرّكات، والتي تجاوب معها الرؤساء الثلاثة بالعمل على إقرار السلسلة، وهم صادقون في ذلك».

وأكّدت في بيان بعد اجتماع عقدته أمس، «القيام بخطوات لاحقة متدرّجة تصاعديّة، وصولاً إلى الإضراب المفتوح، في حال استمرار نهج التهويل والتعالي على الموظّف الإداري وحقوقه».

وقالت: «إنّ السلسلة حقّ لا رجوع عنه، ونؤكّد تواصل حركتنا لإحقاق الحق والمحافظة على كرامتنا كموظفين في وجه كلّ من تسول له نفسه العبث في حقوقنا».

وانتقدت «الهجمة الشرسة التي تهدف إلى إلغاء السلسلة»، وقالت: «إنّها حقّ مشروع تأخّر 5 سنوات للإداريّين والمعلمين والعسكريين الذين يقدّمون الدماء على مذبح الوطن، وعوض مكافأتهم نجد من يطعنهم من الخلف عبر الوقوف سدّاً منيعاً في وجه إقرار سلسلة رواتبهم».

وأشارت إلى أنّ «هناك هجمة ظالمة يتعرّض لها أصحاب الحقوق من موظفين وعسكريين ومعلمين من قِبل الهيئات الاقتصادية وعمودها الفقري أصحاب المصارف، والذين يصرّون من خلال زياراتهم المستمرّة في الآونة الأخيرة للقصر الجمهوري على طرح موضوع سلسلة الرتب والرواتب كمادة خلافيّة وطنية، ويهدّدون بالويل والثبور إذا أُقرّت».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى