الجمعة , 18/08/2017

العدد:2441 تاريخ:18/08/2017
Home » Article » إضراب عام لرابطة موظّفي الإدارة الاثنين

إضراب عام لرابطة
موظّفي الإدارة الاثنين

أغسطس 12, 2017 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلنت الهيئة الإدارية لرابطة موظّفي الإدارة العامّة، «الإضراب العام والشامل في كلّ الإدارات العامّة الاثنين المقبل»، مقدّرة «جهود الموظفين ومناقبيّتهم ومشاركتهم الحثيثة في التحرّكات، والتي تجاوب معها الرؤساء الثلاثة بالعمل على إقرار السلسلة، وهم صادقون في ذلك».

وأكّدت في بيان بعد اجتماع عقدته أمس، «القيام بخطوات لاحقة متدرّجة تصاعديّة، وصولاً إلى الإضراب المفتوح، في حال استمرار نهج التهويل والتعالي على الموظّف الإداري وحقوقه».

وقالت: «إنّ السلسلة حقّ لا رجوع عنه، ونؤكّد تواصل حركتنا لإحقاق الحق والمحافظة على كرامتنا كموظفين في وجه كلّ من تسول له نفسه العبث في حقوقنا».

وانتقدت «الهجمة الشرسة التي تهدف إلى إلغاء السلسلة»، وقالت: «إنّها حقّ مشروع تأخّر 5 سنوات للإداريّين والمعلمين والعسكريين الذين يقدّمون الدماء على مذبح الوطن، وعوض مكافأتهم نجد من يطعنهم من الخلف عبر الوقوف سدّاً منيعاً في وجه إقرار سلسلة رواتبهم».

وأشارت إلى أنّ «هناك هجمة ظالمة يتعرّض لها أصحاب الحقوق من موظفين وعسكريين ومعلمين من قِبل الهيئات الاقتصادية وعمودها الفقري أصحاب المصارف، والذين يصرّون من خلال زياراتهم المستمرّة في الآونة الأخيرة للقصر الجمهوري على طرح موضوع سلسلة الرتب والرواتب كمادة خلافيّة وطنية، ويهدّدون بالويل والثبور إذا أُقرّت».

إضراب عام لرابطة موظّفي الإدارة الاثنين Reviewed by on . أعلنت الهيئة الإدارية لرابطة موظّفي الإدارة العامّة، «الإضراب العام والشامل في كلّ الإدارات العامّة الاثنين المقبل»، مقدّرة «جهود الموظفين ومناقبيّتهم ومشاركتهم أعلنت الهيئة الإدارية لرابطة موظّفي الإدارة العامّة، «الإضراب العام والشامل في كلّ الإدارات العامّة الاثنين المقبل»، مقدّرة «جهود الموظفين ومناقبيّتهم ومشاركتهم Rating:
scroll to top