الجمعة , 18/08/2017

العدد:2441 تاريخ:18/08/2017
Home » Article » «تلاقي» في البقاع

«تلاقي» في البقاع

أغسطس 12, 2017 ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

يجمع مركز «BTA» نخبة من الفنانين اللبنانيين والعرب اليوم ضمن معرضه السنوي الأول «تلاقي»، الذي دعا إليه ونظّمه الفنان السوري بشار تاج الدين برعاية اتّحاد بلديات شرق زحلة، والمعرض الذي ستستضيفه الجامعة اللبنانية الدولية في رياق. ويهدف إلى تلاقي الفنانين في مكان واحد حيث يصبح الرسم مساحة للتعبير واللون مادة للقاء. ويشكّل المعرض حالة فردية كونه الأول من نوعه في منطقة البقاع على حدّ تعبير تاج الدين.

ولعلّ ما يميّز الحدث أنه يضمّ أجيالاً متفاوته لناحية الأعمار، كما أشارت عبير الأسعد المشرفة على التنظيم والتحضير، مؤكّدة أن المركز سعى إلى تعليم مجموعة من الأطفال واليافعين تعليماً أكاديمياً بهدف صقل موهبتهم وإعدادهم ليكونوا فنانو المستقبل، وبناء على ذلك أتى هذا الحدث الفنّي لترسيخ التلاقي بين الفئات العمرية كافة.

يذكر أن المعرض سيقام في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم.

«تلاقي» في البقاع Reviewed by on . يجمع مركز «BTA» نخبة من الفنانين اللبنانيين والعرب اليوم ضمن معرضه السنوي الأول «تلاقي»، الذي دعا إليه ونظّمه الفنان السوري بشار تاج الدين برعاية اتّحاد بلديات يجمع مركز «BTA» نخبة من الفنانين اللبنانيين والعرب اليوم ضمن معرضه السنوي الأول «تلاقي»، الذي دعا إليه ونظّمه الفنان السوري بشار تاج الدين برعاية اتّحاد بلديات Rating:
scroll to top