الأحد , 22/10/2017

العدد:2441 تاريخ:21/10/2017
Home » Article » الإخاء والتضامن والراسينغ إلى الدور نصف النهائي

كأس التحدّي بكرة القدم ـ المرحلة الثالثة
الإخاء والتضامن والراسينغ إلى الدور نصف النهائي

أغسطس 12, 2017 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

تأهّل فريق الإخاء الأهلي عاليه إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس التحدّي لكرة القدم بفوزه في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات على فريق طرابلس بنتيجة 4 ـ 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الصفاء، وانتهى شوطها الأول 2 ـ 0 للإخاء، وهذه النتيجة صبّت لمصلحة التضامن صور الذي رافق الأخير إلى الدور الثاني.

وفي التفاصيل، فمنذ بداية المباراة، توضّحت معالم السيطرة الجبليّة على المجريات، حيث كثرت الكرات الساقطة والرفعات الجانبيّة، ما أدّى إلى تسجيل هدف السبق عبر رأسيّة من العراقي ليث صاحب د18 بعد رفعة ملعوبة من حسن الحاج، ثمّ أضاف أحمد عطوي الهدف الثاني للإخاء في الدقيقة 26 مترجماً ركنيّة ألكسي خزّاقة إلى هدف رأسي. وفي الشوط الثاني، واصل رجال عبد الوهاب أبو الهيل سطوتهم الميدانيّة بالرغم من إكمالهم اللقاء بعشرة لاعبين جرّاء طرد الحكم للاعبهم حسن سويدان، وباكراً سجّل حيدر خريس د54 ، ثمّ نجح زميله أحمد حجازي في توسيع الفارق حين هزّ شباك غسان أسعد د73 لتصبح النتيجة 4 ـ 0 ، بعدها نجح أحمد دياب بتسجيل هدف طرابلس الوحيد عبر ضربة جزاء د78 ، تلاه زميله الصربي فيداكوفيتش في هزّ الشباك الجبلية لينتهي اللقاء بنتيجة 4 ـ2 ، قاد المبارة الحكم أحمد سعيفان.

وعلى ملعب العهد، التقى الإصلاح البرج الشمالي مع الراسينغ، وتبادل الفريقان السيطرة مع إضاعة الفرص المتواضعة على مدى الشوطين، وخلال اللقاء لجأ المدرّبان خليل وطفة ورضا عنتر إلى إشراك العديد من اللاعبين للوقوف على مستوى عناصرهم قبل انطلاق الدوري، وبناءً على غياب الفرص الحقيقية وكثرة التشتيت مع سرعة الانقضاض، غابت الأهداف عن المجريات وبقيت الشباك ساكنة، فانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي. وكذلك بقيت الأمور على حالها مع إجراء تبديلات هجوميّة متعدّدة، وخصوصاً لناحية الوجوه الأجنبية، وقد انعكست الأجواء الحارّة على أداء اللاعبين الذين عمدوا مراراً إلى تناول المياه، وسارت آخر الدقائق باهتة مع أرجحيّة راسنغاوية من دون تسجيل، لينهي الحكم وسيم الدنف اللقاء معلناً التعادل السلبي، وبناءً عليه تأهّل الراسينغ إلى الدور نصف النهائي مرافقاً الشباب العربي متصدّر المجموعة، على أن يلتقي في الدور الثاني الراسينغ مع الإخاء الأهلي عاليه والتضامن صور مع الشباب العربي.

واليوم، ستُقام مباريات المرحلة الثالثة من بطولة كأس النخبة، فيلتقي النجمة مع النبي شيت والسلام زغرتا مع الصفاء.

الإخاء والتضامن والراسينغ إلى الدور نصف النهائي Reviewed by on . تأهّل فريق الإخاء الأهلي عاليه إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس التحدّي لكرة القدم بفوزه في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات على فريق طرابلس بنتيجة 4 ـ 2 في الم تأهّل فريق الإخاء الأهلي عاليه إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس التحدّي لكرة القدم بفوزه في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات على فريق طرابلس بنتيجة 4 ـ 2 في الم Rating:
scroll to top