الأحد , 22/10/2017

العدد:2441 تاريخ:21/10/2017
Home » Article » 6 ميداليات ملوّنة للبنان في اليوم الأول

البطولة العربية في المبارزة للصغار والبراعم
6 ميداليات ملوّنة للبنان في اليوم الأول

أغسطس 12, 2017 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

سيطر منتخب لبنان للمبارزة على اليوم الأول لبطولة العرب للصغار والبراعم في المبارزة التي تُقام في العاصمة الاردنية عمّان، بعد أن أحرز ثلاث ميداليات ذهبية من أصل ست ممكنة، و فضيّتين وبرونزية.

ففي فئة 11 سنة وما دون في سيف المبارزة للذكور، أحرز هادي دكاش اللقب بعد فوزه في المباراة النهائيّة على زميله في المنتخب وفي نادي المون لاسال الياس جلبوط. وكان هادي قد سبق أن أحرز في اليوم نفسه الميدالية الفضية في سلاح الشيش ذكور 11 سنة وما دون.

أمّا في فئة الإناث، فقد أحرزت تيا أبو عراج مون لاسال لقب سلاح الشيش في الفئة العمريّة 11 سنة وما دون، بعد أن كانت قد أحرزت الميدالية البرونزيّة في سيف المبارزة للفئة العمريّة نفسها.

وقد اختتمت تاتيانا فرنيني مون لاسال نجاحات اليوم الأول بإحرازها لقب فئة سيف المبارزة للإناث لعمر 13 سنة وما دون.

هذا، وأشاد رئيس الوفد نائب رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة زياد أبو عراج بالروح الرياضية والمعنويات المرتفعة والفنيات العالية للوفد اللبناني، التي أهّلته لحصد هذا الكمّ من الألقاب في اليوم الأول من المنافسات.

6 ميداليات ملوّنة للبنان في اليوم الأول Reviewed by on . سيطر منتخب لبنان للمبارزة على اليوم الأول لبطولة العرب للصغار والبراعم في المبارزة التي تُقام في العاصمة الاردنية عمّان، بعد أن أحرز ثلاث ميداليات ذهبية من أصل سيطر منتخب لبنان للمبارزة على اليوم الأول لبطولة العرب للصغار والبراعم في المبارزة التي تُقام في العاصمة الاردنية عمّان، بعد أن أحرز ثلاث ميداليات ذهبية من أصل Rating:
scroll to top