النادي اللبناني للسيّارات والسياحة يعلن رسمياً عن رالي لبنان برعاية رئيس الجمهورية

أعلن النادي اللبناني للسيّارات والسياحة ATCL رسمياً عن رالي لبنان الدولي الأربعين، الذي سينظّمه في 25 و26 و27 آب الحالي برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون. ويندرج الرالي في إطار الجولة الرابعة من بطولة «الشرق الأوسط» للراليات للعام الحالي. وجاء الإعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عُقد ظهر أمس الخميس في مقرّ النادي بالكسليك. وتقدّم الحضور رئيس النادي المنظّم الشيخ فؤاد الخازن، أمين المال جيلبير مسيحي، مدير لجنة رياضة السيارات في النادي كابي كريكر، رئيس اللجنة المنظّمة فادي عون، مدير الرالي عصام حتي، مسؤولو الشركات الراعية وحشد من رجال الصحافة والإعلام.

بعد النشيد الوطني افتتاحاً، كانت كلمة ترحيبيّة من كريكر، ليلقي الخازن كلمة مقتضبة جاء فيها: «رالي لبنان له ميزة خاصة، ودأب النادي على تنظيمه بنجاح منذ عقود طويلة، وسيكون العام الحالي برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون». كما تحدّث السيد جيلبير مسيحي أمين المال في النادي، تلاه السيّد عماد لحّود منسّق الاتحاد الدولي للسيارات في «الشرق الأوسط» وشمال أفريقيا، ثمّ تحدّث كريكر شاكراً الوزارات المعنيّة والمؤسسات الإنسانية.

بدوره، تحدّث رئيس اللجنة المنظّمة فادي عون عن الرالي الذي سيُقام على مدى ثلاثة أيام في 25 و26 و27 آب الحالي، وتبلغ مسافته الإجمالية 672.75 كلم، منها 206.30 كلم مراحل خاصة للسرعة وعددها 11 من ضمنها مرحلة استعراضية.

ثمّ أعلن مدير الرالي عصام حتّي عن مشاركة 32 سيارة، ويتقدّم السائقين روجيه فغالي حامل اللقب 12 مرة ، والقطري ناصر صالح العطيّة لم يحرز اللقب أبداً ، وعبدو فغالي وتامر غندور حامل لقب النسخة الماضية. وفي الختام، أُقيم غداء على شرف الحاضرين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى