السبت , 23/09/2017

العدد:2465 تاريخ:23/09/2017
Home » Article » يوسف: ندعو لتأمين متطلّبات أبناء عكار الإنمائية

في مأدبة غداء بدعوة من رئيس اتحاد بلديات عرقا الأثرية
يوسف: ندعو لتأمين متطلّبات أبناء عكار الإنمائية

سبتمبر 13, 2017 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

لبّى منفذ عام عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي ساسين يوسف وعدد من أعضاء هيئة المنفذية، دعوة رئيس اتحاد بلديات عرقا الأثرية عامر حدارة إلى مأدبة غداء أقامها بحضور رؤساء اتحادات البلديات العكّارية ورؤساء بلديات المنطقة ومخاتيرها وفاعلياتها وعدد من رجال الدين.

وألقيت كلمات شدّدت على ضرورة توحيد الرؤية والعمل المشترك بين اتحادات البلديات والمجالس البلدية في عكّار، من أجل المطالبة بحقوق عكّار التي ما زالت تعاني من الحرمان على مستويَيْ الإنماء والخدمات الاجتماعية والتربوية.

وألقى منفّذ عام عكار ساسين يوسف كلمة أشار فيها إلى أنّ الوحدة الاجتماعية بين أبناء عكّار، ما هي إلّا تجسيد للتنوّع الذي يزخر به مجتمعنا، وهذا ما يجب البناء عليه من أجل حياة ومستقبل أفضل للأجيال المقبلة. ووجّه يوسف الدعوة إلى مختلف القوى، لتكثيف الجهود من أجل تأمين متطلّبات أبناء عكّار. مشدّداً على دور البلديات على المستوى الإنمائي.

يوسف: ندعو لتأمين متطلّبات أبناء عكار الإنمائية Reviewed by on . لبّى منفذ عام عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي ساسين يوسف وعدد من أعضاء هيئة المنفذية، دعوة رئيس اتحاد بلديات عرقا الأثرية عامر حدارة إلى مأدبة غداء أقامها لبّى منفذ عام عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي ساسين يوسف وعدد من أعضاء هيئة المنفذية، دعوة رئيس اتحاد بلديات عرقا الأثرية عامر حدارة إلى مأدبة غداء أقامها Rating:
scroll to top