الثلاثاء , 21/11/2017

العدد:2465 تاريخ:21/11/2017
Home » Article » منفذية الهرمل في «القومي» خرّجت دورة إعداد مفوضين: للعمل على تنشئة جيل جديد يتمتّع بالمناقبية والالتزام القومي الاجتماعي

منفذية الهرمل في «القومي» خرّجت دورة إعداد مفوضين:
للعمل على تنشئة جيل جديد يتمتّع بالمناقبية والالتزام القومي الاجتماعي

سبتمبر 13, 2017 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقامت نظارة التربية والشباب في منفذية الهرمل في الحزب السوري القومي الاجتماعي، حفل تخريج دورة إعداد مفوضي الأشبال في المنفذية، بحضور المنفذ العام حسين التالا وأعضاء هيئة المنفذية، وجمع من القوميين والأهالي.

وألقت ناظر التربية والشباب سوسن علّوه، كلمة أكّدت خلالها على أهمية المخيّمات في إعداد المفوضين فكرياً وجسدياً، وتعريفهم إلى أهمية تقيّدهم بالنظام، كما دعت المفوضين إلى تطبيق ما اكتسبوه خلال الدورة في متّحداتهم، من أجل العمل على إنشاء جيل جديد، يتمتع بالمناقبية والالتزام القومي الاجتماعي.

واختُتم الحفل بتوزيع الشهادات على المتخرّجين، من قبل المنفذ العام وهيئة المخيّم.

تجدر الإشارة إلى أن دورة إعداد المفوضين تضمّنت إلى جانب التأهيل والإعداد التدريبي، دروساً في العقيدة القومية والأشغال اليدوية والألعاب الخاصة بتنمية قدرات الأشبال وصقل مهاراتهم.

منفذية الهرمل في «القومي» خرّجت دورة إعداد مفوضين: للعمل على تنشئة جيل جديد يتمتّع بالمناقبية والالتزام القومي الاجتماعي Reviewed by on . أقامت نظارة التربية والشباب في منفذية الهرمل في الحزب السوري القومي الاجتماعي، حفل تخريج دورة إعداد مفوضي الأشبال في المنفذية، بحضور المنفذ العام حسين التالا وأ أقامت نظارة التربية والشباب في منفذية الهرمل في الحزب السوري القومي الاجتماعي، حفل تخريج دورة إعداد مفوضي الأشبال في المنفذية، بحضور المنفذ العام حسين التالا وأ Rating:
scroll to top