الجمعة , 24/11/2017

العدد:2465 تاريخ:24/11/2017
Home » Article » اتحاد اللعبة الشعبية يرفع ثمن بطاقة الدخول 100

اتحاد اللعبة الشعبية يرفع ثمن بطاقة الدخول 100

سبتمبر 13, 2017 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

النجمة والعهد يفتتحان الدوري في المدينة الرياضية

في الوقت الذي تئنّ فيه ملاعب كرة القدم من غياب الجماهير في المدرّجات، لجأ اتحاد كرة القدم في جلسته الأخيرة إلى رفع ثمن بطاقة الدخول إلى الملاعب من خمسة آلاف ليرة إلى عشرة آلاف، أي ما نسبته مئة في المئة. وكان نادي السلام زغرتا قد تقدّم بهذا الاقتراح بهدف الحدّ من مواكبة مشاغبي الفرق في المدرجات، وبالتالي دعم صناديق الأندية. قرار أدّى إلى اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات المتهكّمة والدعوة إلى مقاطعة اللعبة، وصبّت جماهير الأندية غضبها «الفايسبوكي» على مسؤوليها الذين لم يعترضوا على هذه الخطوة غير المدروسة بحسب غالبيّة التعليقات.

وكان اتحاد اللعبة الشعبيّة قد اتّخذ جملة من المقرّرات، أبرزها:

ـ تهنئة المنتخب الوطني على النتيجة المشرّفة التي حقّقها في كوريا الشمالية، بتعادله مع منتخبها الوطني بنتيجة 2 ـ 2 .

ـ تأجيل الانتخابات الفرعيّة للاتحاد اللبناني لكرة القدم، مع اعتماد أسماء المرشّحين وفق القوانين والأصول المرعيّة.

ـ شطب اللاعبين الذين انضووا مؤخّراً في لعبة الميني فوتبول.

ـ تعديل أعمار فرق الفئات العمريّة لفرق السيدات.

ـ ترشيح القاضي وليد جابر لعضوية الهيئات القانونيّة في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وترشيح الأستاذ أحمد قمر الدين لعضويّة اللجنة الماليّة والتسويقيّة لاتحاد غرب آسيا الكرويّ.

ـ الموافقة على توقيع مذكّرة تفاهم بين الاتحاد والجامعة الأنطونية لمدّة أربع سنوات، بهدف تعزيز التعاون بينهما في سياق التدريب والتطوير والبحث العلمي.

ـ جدولة مباريات الأسبوع الأول من الدوري اللبناني لكرة القدم، وفق الآتي:

ـ النجمة ـ العهد الجمعة في 15 أيلول الحالي ـ ملعب المدينة الرياضية ـ 21.00 .

ـ السبت في 16 أيلول، الإخاء عاليه ـ الراسينغ ملعب بلدية بحمدون ـ 15.30 ، والسلام ـ الصفاء ملعب السلام ـ 16.00 .

ـ الأحد في 17 أيلول، النبي شيت ـ التضامن ملعب النبي شيت ـ 15.30 ، والإصلاح البرج الشمالي ـ الشباب العربي صور ـ 15.30 ، وطرابلس ـ الأنصار طرابلس ـ 16.00 .

ـ جدولة مباريات الأسبوع الأول لدوري الدرجة الثانية، فيلعب يوم الجمعة في 15 أيلول: المبرّة ـ البرج ملعب العهد ـ 15.30 ، والسبت في 16 منه: شباب الساحل ـ الحكمة العهد ـ 15.30 والشباب الغازية ـ الأهلي النبطيّة أنصار ـ 15.30 ، والأمل معركة ـ ناصر بر الياس صور ـ 15.30 والأهلي صيدا ـ هومنتمن صيدا ـ 15.30 ، والأحد في 17 منه: شباب مجدل عنجر – الاجتماعي جمال عبد الناصر ـ 15.30 .

اتحاد اللعبة الشعبية يرفع ثمن بطاقة الدخول 100 Reviewed by on . النجمة والعهد يفتتحان الدوري في المدينة الرياضية في الوقت الذي تئنّ فيه ملاعب كرة القدم من غياب الجماهير في المدرّجات، لجأ اتحاد كرة القدم في جلسته الأخيرة إلى النجمة والعهد يفتتحان الدوري في المدينة الرياضية في الوقت الذي تئنّ فيه ملاعب كرة القدم من غياب الجماهير في المدرّجات، لجأ اتحاد كرة القدم في جلسته الأخيرة إلى Rating:
scroll to top