السبت , 23/09/2017

العدد:2465 تاريخ:23/09/2017
Home » Article » نادي الشباب فاريا اختتم مهرجانه الرياضي

بحضور رئيس اللجنة الأولمبيّة جان همام
نادي الشباب فاريا اختتم مهرجانه الرياضي

سبتمبر 13, 2017 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

اختتم نادي الشباب فاريا مهرجانه الرياضي السنوي الذي نظّمه على ملاعبه في البلدة على مدى أسبوع بمشاركة أكثر من عشرة أندية لجميع الفئات العمريّة، وحضره جمهور غفير تقدّمه رئيس اللجنة الأولمبيّة اللبنانيّة جان همام، رئيس اتحاد التزلّج على الثلج شربل سلامة ونائبه ناجي خليل، عضو اتحاد كرة السلّة غازي بستاني إلى فاعليّات بلدية وإختيارية ورؤساء أندية حاليّين وسابقين.

وخلال الحفل الختامي، ألقى رئيس النادي المنظّم يوسف شامل خليل كلمة، شكر فيها «كلّ من حضر المهرجان، وعلى رأس الحاضرين الصديق جان همام». وأعلن عن إقامة النادي معسكراً تدريبيّاً في كرة السلّة لجميع الفئات العمريّة للذكور والإناث في فصل الشتاء على ملاعب الجامعة اللبنانية – الكندية في عينطورة. وفي الختام، وزّع كبار الحضور الكؤوس والجوائز على الفرق الفائزة.

نادي الشباب فاريا اختتم مهرجانه الرياضي Reviewed by on . اختتم نادي الشباب فاريا مهرجانه الرياضي السنوي الذي نظّمه على ملاعبه في البلدة على مدى أسبوع بمشاركة أكثر من عشرة أندية لجميع الفئات العمريّة، وحضره جمهور غفير اختتم نادي الشباب فاريا مهرجانه الرياضي السنوي الذي نظّمه على ملاعبه في البلدة على مدى أسبوع بمشاركة أكثر من عشرة أندية لجميع الفئات العمريّة، وحضره جمهور غفير Rating:
scroll to top