السبت , 23/09/2017

العدد:2465 تاريخ:23/09/2017
Home » Article » «تواصلوا».. لجمع الشباب الفلسطيني وتكريس وحدة الهوية والانتماء

«تواصلوا».. لجمع الشباب الفلسطيني
وتكريس وحدة الهوية والانتماء

سبتمبر 13, 2017 أخيرة تكبير الخط + | تصغير الخط -

نفذت جمعية الشباب الفلسطيني «بلدنا»، بالتعاون مع مؤسسات فلسطينية وعالمية، سلسلة جولات ضمن مشروع «تواصلوا» بهدف تعزيز الهوية الوطنية الجامعة بين الشباب الفلسطيني، وقد شارك في هذه الجولات، نحو 500 مشارك في 12 جولة تم تنظيمها خلال هذا الصيف.

ويهدف مشروع «تواصلوا» إلى جمع الشباب الفلسطيني من الداخل الفلسطيني ومناطق الضفة الغربية، لتعزيز الهوية الوطنية الفلسطينية الجامعة وتطوير المواقف المشتركة حول القضايا السياسية والاجتماعية، بالتواصل وتبادل الزيارات، لتغيير واقع الفصل العنصري وسياسات الاحتلال «الإسرائيلي» لعزل الفلسطينيين وشرذمتهم. ويأتي في سياق تعمل فيه منظومة السياسات «الإسرائيلية» لشرذمة الهوية الوطنية الفلسطينية بخلق مجموعة «هويّات مختلفة وغير مترابطة»، أدت إلى تقسيم الفلسطينيين جغرافيًا بين فلسطينيي مدينة القدس، الضفة الغربية، قطاع غزة، الداخل الفلسطيني، ويختلف تفاوت التأثير في هذه المناطق بحجم التعرّض للسياسات «الإسرائيلية المتبعة»، والذي أدى إلى ترسيخ سياسة «فرق تسد» بين المناطق الفلسطينيّة المختلفة.

«تواصلوا».. لجمع الشباب الفلسطيني وتكريس وحدة الهوية والانتماء Reviewed by on . نفذت جمعية الشباب الفلسطيني «بلدنا»، بالتعاون مع مؤسسات فلسطينية وعالمية، سلسلة جولات ضمن مشروع «تواصلوا» بهدف تعزيز الهوية الوطنية الجامعة بين الشباب الفلسطيني نفذت جمعية الشباب الفلسطيني «بلدنا»، بالتعاون مع مؤسسات فلسطينية وعالمية، سلسلة جولات ضمن مشروع «تواصلوا» بهدف تعزيز الهوية الوطنية الجامعة بين الشباب الفلسطيني Rating:
scroll to top