الجمعة , 24/11/2017

العدد:2465 تاريخ:24/11/2017
Home » Article » عزالدين: التناغم بين التكنولوجيا ومكافحة الإرهاب يعزّز التفاهم الإنساني

عزالدين: التناغم بين التكنولوجيا
ومكافحة الإرهاب يعزّز التفاهم الإنساني

سبتمبر 13, 2017 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

اعتبرت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية الدكتورة عناية عزالدين أنّ «أحد أكبر التحديات التي نواجهها اليوم في هذه الرحلة هو إقامة نوع من التناغم بين التكنولوجيا ومكافحة الإرهاب وانتشاره في المنصات الرقمية ووسائل الإعلام الاجتماعية بشكل عام»، لافتة إلى «أننا بحاجة إلى استخدام هذه الأداة القيمة لتعزيز التفاهم الإنساني والتسامح والقبول المتبادل والحب والاحترام».

ودعت عز الدين، خلال مؤتمر التحول الرقمي في الشرق الأوسط 2017، والذي نظمته شركة KPI بالتعاون مع الجامعة الأميركية في بيروت AUB، «الجهات المعنية السياسية والأكاديمية والاجتماعية والثقافية والدينية كافة إلى دراسة أسباب ظاهرة الإرهاب الجذرية العميقة من أجل التعامل معها بالطرق السليمة».

وأملت توحيد الجهود المبذولة لتحقيق هذا، «للعمل من أجل هذه المهمة النموذجية من أجل الإنسانية. ومعاً من أجل الإنسان».

وكان المؤتمر قد تابع أعماله لمدة يومين واختتم بتقنيات التعليم.

عزالدين: التناغم بين التكنولوجيا ومكافحة الإرهاب يعزّز التفاهم الإنساني Reviewed by on . اعتبرت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية الدكتورة عناية عزالدين أنّ «أحد أكبر التحديات التي نواجهها اليوم في هذه الرحلة هو إقامة نوع من التناغم بين التكنولوجي اعتبرت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية الدكتورة عناية عزالدين أنّ «أحد أكبر التحديات التي نواجهها اليوم في هذه الرحلة هو إقامة نوع من التناغم بين التكنولوجي Rating:
scroll to top